رياضة

موعد إعلان ريال مدريد عن التوقيع مع مبابي

كشفت عدة تقارير إخبارية عن موعد إعلان ريال مدريد التعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان مبابي ، وهي صفقة عملت لصالحه خلال الساعات القليلة الماضية.

ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل ولم يوافق اللاعب حتى الآن على تمديد عقده مع الإدارة.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن مسؤولي ريال مدريد توصلوا إلى اتفاق مع اللاعب في الساعات القليلة الماضية للتوقيع عليه الصيف المقبل.

قالت محطة الإذاعة الإسبانية كواترو ، إن ريال مدريد سيعلن عقد الفرنسي كيليان مبابي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو.

وأضاف التقرير أن حال تتويج ريال مدريد باللقب الأوروبي، فلن يتم الإعلان عن الصفقة سوى بعد بضعة أيام، وذلك حتى لا تنتقص الصفقة من قيمة اللقب واحتفالات جماهير النادي به.

وأوضح التقرير، أن حال خسارة فريق ريال مدريد لقب دوري الأبطال، سيكون الإعلان عن التعاقد مع مبابي بعد ساعات قليلة من المباراة النهائية.

وأكدت التقارير، أن كيليان مبابي سيعلن رحيله بشكل رسمي عن فريقه باريس سان جيرمان، قبل إقامة المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي سياق متصل، تعادل فريق ريال مدريد مع نظيره قادش بهدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم على ملعب رامون دي كارنازا مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني “الليجا”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا