تكنولوجيا

بعد طرحه مواصفات هاتف أوبو Oppo Reno8

أعلنت شركة Oppo الصينية عن موعد الإطلاق الرسمي لهاتفها المتميز من الفئة المتوسطة ، Oppo Reno8 ، والذي سيحصل على الكثير من المواصفات الكبيرة ، في حدث كبير في الصين يوم 23 مايو.

وفقًا لموقع Gsmarena ، سيتألف هاتف Oppo Reno8 من 3 هواتف رئيسية ، Oppo Reno8 العادي ، و Reno8 Pro المتميز ، و Reno8 SE الرخيص ، مع العديد من المعالجات المختلفة.

سيضم هاتف Oppo Reno8 شاشة E4 OLED مقاس 6.62 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز في الثانية ودقة عرض FHD + ، مع فتحة صغيرة في الشاشة مخصصة لصور السيلفي للكاميرا الأمامية ، مع إمكانية HDR10 +.

سيوفر هاتف Oppo Reno8 كاميرات ثلاثية ، مع الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل ، جنبًا إلى جنب مع مستشعر عمق 2 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي و مكالمات فيديو.

وستعمل هواتف أوبو Oppo Reno8 بمعالجات Snapdragon 7 Gen 1 من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، و Dimensity 8100 من شركة ميديا تيك مع 6 و 8 جيجا بايت من ذاكرة التخزين العشوائي، و 128 و 256 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلي.

وستحتوي هواتف أوبو Oppo Reno8 على بطارية تبلغ قدرتها 4500 مللي أمبير في الساعة والتي ستدعم الشحن السريع بقدرة 80 واط، مع نظام التشغيل أندرويد 12 .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا