تكنولوجيا

أهم مميزات تحديث iOS 15.5

أصدرت Apple تحديثات iOS 15.5 لأجهزة iPhone و iPadOS 15.5 لأجهزة iPad ، وهو التحديث الرئيسي الخامس لنظام التشغيل الخاص بها في iOS 15 ، حيث يتم طرحه حاليًا لأحدث الأجهزة وسيتم تغطيته تدريجيًا باقي المعدات.

وفقًا لـ MacRumors ، يتضمن تحديث iOS 15.5 العديد من الميزات الجديدة التي تم إصدارها لأول مرة لمستخدمي iPhone و iPad ، بالإضافة إلى العديد من التحسينات على الميزات السابقة ، فضلاً عن العديد من الثغرات الأمنية.

يسمح تحديث iOS 15.5 لعملاء Apple Cash بإرسال الأموال وطلبها من خلال ميزة Apple Cash Card Wallet الخاصة بهم ، وتسمح الإعدادات الجديدة لمستخدمي Podcasts بالحد من عدد الحلقات المخزنة على أجهزتهم.

 

ويمكن للمستخدمين تنزيل تحديثات iOS 15.5 لهواتف آيفون و iPadOS 15.5 لأجهزة آيباد، ويتوفر البرنامج على جميع الأجهزة المؤهلة من خلال الدخول على تطبيق الإعدادات، من الانتقال إلى الإعدادات ثم عام ثم تحديث البرنامج.

وتستعد شركة آبل لعقد مؤتمرها للمطورين للعام الحالي، WWDC 2022 ، والذى تعتزم فيه الشركة الإعلان فيه عن عدد من منتجاتها وتقنياتها الجديدة وعلي رأسها نظام تشغيلها الأحدث iOS 16 الذى سيشهد ثورة تكنولوجية هائلة خاصة فيما يتعلق بميزات الخصوصية في هواتف آيفون.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا