التعليم

سبب تعليق الدراسة غدا في الكويت

اعلنت الحكومة الكويتية ، غدا الثلاثاء ، تعليق الدراسة في الكويت بسبب سوء الاحوال الجوية ، بحسب ما افادته قناة العربية الفضائية. وفي وقت سابق اليوم ، أوقفت المديرية العامة للطيران المدني الرحلات والإبحار لحين تحسن الرؤية وعودة الأجواء. عادي.

ويأتي قرار تعليق الدراسة في الكويت عقب تصريح عماد الجلوي نائب مدير عام خدمات الملاحة الجوية بالمديرية العامة للطيران المدني في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) في وقت سابق اليوم. تخضع الرحلات الجوية للظروف الجوية الحالية.

ودعت وزارة الداخلية الكويتية في وقت سابق اليوم الجميع إلى توخي الحذر بشأن الطقس غير المستقر على مستوى البلاد والموجة الترابية التي أدت إلى ضعف الرؤية على بعض الطرق، وحثت الوزارة في بيان صحفي الجمهور على عدم التردد في الاتصال بالخط الساخن للطوارئ 112 للمساعدة المرورية اللازمة.

وتشهد الكويت أسوء العواصف الترابية منذ فترة بعيدة، ويشار إلى أنّ العاصفة الترابية ضربت في الأساس جارتها العراقية لنحو يومين وحجبت الرؤية تماماً ما دفع السلطات العراقية إلى مناشدة المواطنين بالبقاء في منازلهم لتجنب التعرض لأزمات تنفسية، خاصة للأطفال وكبار السن والأشخاص الذي يعانون من أمراض مزمنة، فيما ظلت العيادات الطبية والطوارئ على رأس الخدمة تحسباً لأي حالات اختناق، وأمرت السلطات العراقية بوقف حركة الطيران والملاحة الجوية واستئنافها في وقت لاحق تحدده الجهات المعنية بعد التأكد تماماً من عودة الحالة الجوية إلى طبيعتها، ويشار إلى أنّ الأتربة الكثيفة قد غطت الشوارع والطرقات والسيارات والمنازل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا