رياضة

تقييم لاعبي ريال مدريد بعد التعادل مع قادش اليوم

بعد التعادل 1-1 مع قادش على ملعب رامون كارانزا في الجولة 37 (قبل الأخيرة) من الدوري الإسباني.

في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول ، تقدم ريال مدريد في التهديف ، وركض رودريجو جوس إلى منطقة الجزاء بعد استلام الكرة على هامش الممر الأيسر ، وراوغ الكرة من 4 لاعبين من قادش إلى ماريانو دياز ، وسجلها . بقدمه اليسرى في شباك الحارس إرميا سليدسما.

ثم نجح روبين سوبرينو في إدراك هدف التعادل لقادش في الدقيقة 37 بمهارة فردية رائعة، حيث استغل خطأ دفاعي من إيدير ميليتاو في تشتيت الكرة ليراوغ خيسوس فاييخو قبل أن ترتطم تسديدته في جسد ميليتاو لتغير اتجاهها نحو شباك أندري لونين.

فيما شهدت الدقيقة 61 من الشوط الثاني ركلة جزاء ضائعة لقادش انبرى لها ألفارو نيجريدو وتصدى لها الحارس الأوكراني أندري لونين ببراعة شديدة، لتستمر نتيجة التعادل على حالها حتى صافرة نهاية اللقاء.

وبهذا التعادل، رفع بطل الليجا ريال مدريد رصيده إلى 85 نقطة في صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني، فيما رفع قادش رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن عشر.

تقييم لاعبي ريال مدريد

الأرقام من 10

حراسة المرمى: أندري لونين 7.3.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز 6.9، إيدير ميليتاو 6.8، ناتشو 6.6، خيسوس فاييخو 7.4.

خط الوسط: فيدي فالفيردي 6.7، كاسيميرو 7.4، توني كروس 7.3.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو 7.4، ماريانو دياز 7.6، رودريجو 6.6.

بينما حصل اللاعبين البدلاء على التقييم التالي: خوانمي لاتاسا 6.6، داني كارفاخال 6.6، داني سيبايوس 7.3، إيدين هازارد 6.7.

حصد ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد على أعلى تقييم (7.6/10) وفقًا لـ365scores، كأفضل لاعب في المباراة، بفضل الخطورة التي شكلها على مرمى قادش وتسجيله هدف الميرينجي الوحيد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا