سياحة وسفر

تقرير أجمل الجزر السياحية في إندونيسيا

تقرير أجمل الجزر السياحية في إندونيسيا

إذا كنت ترغب في قضاء شهر عسل خاص ، نوصيك بزيارة جزيرة في إندونيسيا ، والتي تعد واحدة من أفضل وجهات السفر.

تشتهر إندونيسيا بشكل خاص بمنظمي الرحلات السياحية والسياح الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع في الرفاهية والاسترخاء ، حيث تضم إندونيسيا أكثر من 17000 جزيرة تحتوي على مجموعة فريدة من أجمل الشواطئ في العالم.

تتميز شواطئ الأرخبيل الإندونيسي برمال بيضاء ناعمة وأشعة الشمس الساطعة ، مما يلبي جميع الأذواق.

هناك يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة والقيام بأنواع مختلفة من الرياضات مثل ركوب الأمواج أو الغوص أو المشي لاستكشاف الطبيعة الخلابة ، معنا ستشاهد بالصور أجمل جزر إندونيسيا وهذه الفرق بين الشواطئ الجميلة والساحرة من الشواطئ الأخرى .

تقرير أجمل الجزر السياحية في إندونيسيا

تمتلك إندونيسيا مجموعة كبيرة من الشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة ومياهها الفيروزية الصافية ، مما يجعلها من أهم الوجهات السياحية في العالم ، ومن أجمل جزر إندونيسيا ما يلي: –

جزيرة بالي

تقرير أجمل الجزر السياحية في إندونيسيا

تعتبر بالي أجمل وأشهر وأفضل جزيرة في إندونيسيا حيث يأتي السياح ليجدوا الهدوء والمناظر الطبيعية.

 

تتميز بالي بالهواء النقي الذي يجذب السياح للغاية ، كما أن المعالم السياحية في بالي تجعلها أجمل جزيرة في إندونيسيا ، بما في ذلك شاطئ كوتا بالي ، والمنتزه المائي ، وشلال جيت جيت بالي والجزر الجميلة الأخرى. جذب سياحى.

إقرأ أيضا:أفضل الأماكن السياحية في الدول الباردة 2022

تضم شواطئ بالي مجموعة كبيرة من الفنادق الفخمة والفيلات الراقية التي تقدم مستوى عالٍ من الخدمة ، مما يجعل هذه الفنادق مناسبة لقضاء شهر العسل.

جزيرة فلوريس

تقرير أجمل الجزر السياحية في إندونيسيا

جزيرة فلوريس هي واحدة من أجمل جزر إندونيسيا، فهي بلا شك أجمل المناطق التي تحتوي على الزهور الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة، حيث تُعتبر من أورع أماكن الجذب السياحي للسياح.

تتميز الجزيرة بألوانها الجميلة التي تتغير بسبب الغازات البركانية المُنبعثة منها، فهو مظهر يستحق الزيارة، فلا تفوتك زيارة هذه الجزيرة الجميلة والفريدة من نوعها.

3. جزيرة سولاويزي الإندونيسية

تقرير أجمل الجزر السياحية في إندونيسيا

تقع جزيرة سولاويزي في شرق بورنيو،غرب جزر مالوكو، وهي واحدة من أفضل جزر إندونيسيا، ووجهة يحلم بها الغواصون، حيث تحتوي على 750 نوعًا من الشعاب المرجانية و942 نوعًا من الأسماك في الحديقة البحرية الوطنية على مساحة 1.4 مليون هكتار.

يوجد في الحديقة أيضًا نوعين من السلاحف المُهددة للانقراض، وتحتوي الجزيرة على الشواطئ الجميلة والكهوف والتلال بإطلالة رائعة.

 

4. جزر جيلي إندونيسيا

تقرير أجمل الجزر السياحية في إندونيسيا

تقع جزر جيلي في مضيق لومبوك، على بُعد حوالي 35 مترا غرب بالي، تشتهر جزر جيلي بأنها جنة آسيا، لذا هي واحدة من أجمل جزر إندونيسيا.

إقرأ أيضا:أفضل الأماكن السياحية في برلين

يوجد في جزر جيلي مجموعة من الشواطئ المميزة التي تمتلك الرمال البيضاء الناعمة والمياه الفيروزية والشعاب المرجانية الجميلة.

5. كاريمون جاوا

تقرير أجمل الجزر السياحية في إندونيسيا

جزيرة كاريمون جاوا واحدة من أفضل الجزر، حيث تضم مجموعة كبيرة من الشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة والمياه الصافية وأحواض بحر مليئة بالأسماك النادرة.

يُمكنك هناك الإستمتاع بركوب الدراجات النارية أو التجول بالقوارب أو الزورق، وسوف ترى أفضل مشهد لغروب الشمس في حياتك في بيئة تكسوها المناظر الطبيعة الجذابة.

  • فنادق الفقاعة.. جديد المنتجعات في إندونيسيا وتايلاند

6. أرخبيل توجان

تقرير أجمل الجزر السياحية في إندونيسيا

يُطلق على هذه الجزيرة “جنة البحر”وهي وجهة نادرة، جميلة ومثالية للباحثين  عن الهدوء والاسترخاء، فما يميز هذه الجزيرة أنها مُنعزلة وهادئة تمامًا.

تحتوي شواطئ الجزيرة على الرمال البيضاء والمياه الشفافة التي تتشابه مع جزر المالديف، بالإضافة إلى وجود بيئة مائية مُتنوعة من الشعاب المُرجانية المُلونة، مما يجعل الجزيرة فريدة من نوعها.

7. جزيرة كاكابان الإندونيسية

تقرير أجمل الجزر السياحية في إندونيسيا

هي جزيرة من جزر ديراوان التي تقع في شرق كاليمانتان، وتُعتبر الجزيرة واحدة من أفضل جزر إندونيسيا، حيث أنها تشتهر بالجوهرة الخفية للسياحة الإندونيسية.

إقرأ أيضا:تعرف على أفضل فصل لحجز الرحلات الجوية

تحتوي الجزيرة على شواطئ تخطف القلوب من جمالها، حيث تتميز هذه الشواطئ بالرمال الذهبية الجميلة والشعاب المرجانية، يُمكنك هناك الغواص لرؤية قناديل البحرالمُلونة، فهي تجربة تستحق الزيارة.

  • جزيرة بالي.. بوابة إندونيسيا السياحية

8. جزيرة بيليتونغ الإندونيسية

تقرير أجمل الجزر السياحية في إندونيسيا

على الرغم من أن جزيرة بيليتونغ كانت سابقًا ليست مشهورة مثل بالي، إلا أنها تتمتع أيضًا بشواطئ ذات تصنيف عالِ من الجمال والمناظر الطبيعية.

تقع جزيرة”Belitung”على بعد 45 دقيقة فقط من جاكرتا، تحيط الجزيرة أكثر من 100 جزيرة صغيرة، ولسنوات عديدة أصبحت هذه الجزيرة مشهورة جدًا ليس فقط للزوار الإندونيسيين لكن أيضًا للسائحين من الخارج.

السابق
مواصفات وسعر هاتف شاومي Xiaomi Redmi 10C
التالي
بعد التعادل أمام خيتافي موعد مباراة برشلونة المقبلة