رياضة

تردد الرياضية السعودية الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

تردد الرياضية السعودية الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

أعلنت قناة الرياضة السعودية (ksasports) أنها ستبث مباراة الهلال ضد الفيحاء في نهائي حراس الحرمين.

أوقفت KSA Sports بث مباريات الدوري السعودي وولي أمر الحرمين هذا الموسم بعد نقل حقوقها إلى SSC Sports.

وقالت القناة الرياضية السعودية في بيان لها ، إنها ستبث مباراة الهلال والفيحاء على قناة ksa sports 1 في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية.

 

ومن المقرر أن يلاقي الهلال منافسه الفيحاء، يوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في مدينة جدة.

وأعلنت وكالة الأنباء السعودية ”واس“، اليوم السبت، أن الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، سيحضر المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، يوم الخميس المقبل، بين الهلال والفيحاء.

وهذه المرة السادسة التي يقام فيها نهائي خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، حيث أقيمت نهائيات 2014 و2015 و2016 و2017 و2018 على أرضه منذ افتتاحه في 1 مايو 2014.

 

تردد قناة ksa sports 1

1 على عرب سات:

التردد 12149 أفقي
معدل الترميز 27500

2 على النايل سات

التردد: 12284 رأسي

معدل الترميز 27500

ويسعى الهلال للتتويج باللقب العاشر في كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما لم يسبق أن نال الفيحاء اللقب من قبل.

إقرأ أيضا:تفاصيل إصابة كريم بنزيما في لقاء سيلتك

وتقابل الهلال والفيحاء مرتين الموسم الحالي، وكانتا في الدوري السعودي للمحترفين، وتعادلا سلبيا على أرض الهلال، قبل أن يفوز الفيحاء 1/0 قبل أيام.

وتقام مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين بداية من دور الـ16 بمشاركة أندية دوري المحترفين السعودي للعام الثاني على التوالي؛ بسبب ضغط جدول المباريات في الموسم الحالي.
يشار إلى أن النادي الأهلي هو أكثر نادٍ توج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين وفي رصيده 13 لقبا، ويأتي بعده الهلال والاتحاد وقد حصد كل منهما 9 ألقاب، في حين نال النصر لقب كأس خادم الحرمين الشريفين 6 مرات، مقابل 3 ألقاب للشباب.

إقرأ أيضا:اسم معلق مباراة ليفربول وإنتر ميلان

واستهل الهلال مشواره في كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على الرائد 2/0، ثم فاز 2/1 على النصر في ربع النهائي، وواجه الهلال في نصف النهائي منافسه الشباب، وفاز عليه 2/1 أيضًا.

أما الفيحاء ففي طريقه إلى النهائي أقصى كلًا من أبها بالفوز عليه برباعية نظيفة، ثم تغلب على الباطن، والاتحاد وتغلب عليه 1/0.

السابق
ترتيب الدوري التونسي بعد فوز الترجي على النجم الساحلي اليوم
التالي
ترتيب الدوري المغربي بعد خسارة الرجاء من سريع وادي زم