تكنولوجيا

مواصفات وسعر سماعة جوجل Pixel Buds Pro الجديدة

أعلنت شركة Google الأمريكية عن منتجاتها الذكية الجديدة في حدث مؤتمر مطوري Google I / O 2022 السنوي ، بما في ذلك سماعات الأذن اللاسلكية Pixel Buds Pro ، والتي تعد من بين أفضل سماعات الأذن اللاسلكية في السوق لهواتف Android.

وفقًا لموقع GSMArena الإلكتروني ، تدعم سماعات Google Pixel Buds Pro اللاسلكية إلغاء الضوضاء النشط ، كما أنها تتميز بمقاومة الماء IPX4 وحالة IPX2 وأدوات التحكم باللمس.

 

تحتوي سماعات الأذن اللاسلكية Google Pixel Buds Pro على معالج صوتي سداسي النواة مخصص وتستخدم خوارزمية مخصصة لتقليل الضوضاء ، كما تستخدم ميزة تسمى Silent Seal للتكيف مع شكل الأذن لزيادة مقدار تقليل الضوضاء.

مواصفات وسعر سماعة جوجل Pixel Buds Pro الجديدة

 

تحتوي سماعات الأذن اللاسلكية Google Pixel Buds Pro على مستشعرات ضغط مدمجة تقيس الضغط داخل الأذن بشكل فعال حتى تتمكن سماعات الأذن من تثبيطها من أجل الراحة ، وتتميز بشبكة زجاج أمامي واتصال متعدد النقاط.

تتميز سماعات الأذن اللاسلكية Google Pixel Buds Pro بمحركات 11 ملم مصممة لضبط المعادل تلقائيًا وضبط الصوت بناءً على مستوى الصوت. يسمح لك المعادل خماسي الموجات بتخصيص الصوت بشكل أكبر وفقًا لتفضيلات المستخدم.

مواصفات وسعر سماعة جوجل Pixel Buds Pro الجديدة

تتمتع سماعات الأذن اللاسلكية Google Pixel Buds Pro بعمر بطارية يقدر بـ 7 ساعات مع ANC و 11 ساعة بدون ANC ، في هذه الحالة 20 ساعة مع ANC و 20 ساعة بدون ANC عمر البطارية 31 ساعة. يدعم الهيكل الشحن اللاسلكي ويدعم الترجمة الفورية بدون استخدام اليدين من Google Assistant.

ستتوفر سماعات Google Pixel Buds Pro اللاسلكية اعتبارًا من 21 يوليو بأربعة ألوان ، بسعر يبدأ من 200 دولار ، أي حوالي 3600 جنيه مصري.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا