رياضة

تفاصيل شجار لاعبي مانشستر يونايتد في التدريبات

تفاصيل شجار لاعبي مانشستر يونايتد في التدريبات

كشفت تقارير إخبارية أن مانشستر يونايتد قد مر بأزمات مختلفة في الآونة الأخيرة ، سواء من الناحية الفنية أو من حيث الانضباط بين أعضاء الفريق.

ذكرت صحيفة ذا صن الناطقة باللغة الإنجليزية ، أن نجمي مانشستر يونايتد قاموا بمشاجرة أثناء التدريبات ، لكنها لم تذكر اسميهما ، موضحة أن اللاعبين كانا في كارينغتون (مركز تدريب مانشستر يونايتد) الخميس الماضي ، قبل انتهاء التدريبات. الجلسة ، كان هناك جدال بينهما.

وقالت الصحيفة في التقرير إن الجهاز الفني بقيادة رالف رانجنيك تدخل لإنهاء الأمر وطلب من جميع نجوم الفريق العودة إلى غرفة تبديل الملابس ، فيما فاجأ سلوك المدرب الألماني لاعبي الفريق.

وأكدت التقارير أن يونايتد يعتزم ضم لاعبي خط وسط بالإضافة إلى مهاجم ، لكن الأزمة تكمن في ميزانية الفريق ، التي تبلغ حاليًا حوالي 100 مليون جنيه إسترليني فقط ، وهو ما يعيق إدارة النادي.

وكان رانجنيك قد منح فريقه أربعة أيام إجازة بعد هزيمتهم الثقيلة أمام برايتون يوم السبت الماضي.
وعلى صعيد متصل ألمح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى أنه سيكون جزءًا من فريق المدرب الجديد إريك تن هاج الموسم المقبل، من خلال الثناء على المدرب الهولندي قبل وصوله وتولي مهمة الفريق في الموسم المقبل.
وسيغادر تين هاج أياكس إلى يونايتد هذا الصيف بعد أن فاز بلقبه الثالث على التوالي في الدوري الهولندي، حيث كانت هناك تكهنات كثيرة حول مستقبل رونالدو، حيث واجه الشياطين الحمر موسماً صعباً.
وقال رونالدو لموقع مانشستر يونايتد الرسمي:”أعلم أنه قام بعمل رائع في أياكس، وأنه مدرب ذو خبرة، لكن علينا أن نمنحه الوقت”.
أضاف: “الأشياء يجب أن تغير الطريقة التي يريدها، إذا قام بعمل جيد، فإن مانشستر يونايتد كله سيكون ناجحًا، لذلك أتمنى له التوفيق،  نحن جميعًا سعداء ومتحمسون بوصوله، ليس فقط كلاعبين، ولكن كمشجعين أيضًا، علينا أن نصدق أنه في العام المقبل يمكننا الفوز بالألقاب”.
وعاد النجم البرتغالي إلى “أولد ترافورد” الصيف الماضي قادماً من يوفنتوس وكان في مستوى رائع من التهديف، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا 18 هدفًا في 29 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكنه لم يتمكن من إيقاف تراجع يونايتد.
وخرج الشياطين الحمر من جميع مسابقات الكأس ولم يتمكنوا من إنهاء المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.
وظهرت شائعات بأن المهاجم الأسطوري قد يكون في طريقه للرحيل نتيجة لتعيين تين هاج، لكن تعليقاته على تعيين المدرب الهولندي تلمح إلى أن المهاجم المخضرم سيلعب تحت قيادة تين هاج الموسم المقبل.

 

إقرأ أيضا:تشكيل مباراة اتحاد جدة والشباب اليوم في الدوري السعودي
السابق
في سطور من هو الشيخ محمد بن زايد ويكيبيديا
التالي
تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة تشيلسي اليوم في نهائي كأس إنجلترا