رياضة

موعد مباراة الرمثا والوحدات اليوم في الدوري الأردني

يشهد الدوري الأردني لكرة القدم ، اليوم السبت ، مواجهة شرسة ومثيرة بين حامل اللقب الرمثا وضيفه الوحدات في صدارة مباراتهما في ذهاب الدور السادس على استاد الحسن.

انطلقت أمس الخميس الجولة السادسة من الدوري الأردني ، بفوز سحاب على الصريح 1-0 ، قبل فوز الفيصلي على الجزيرة بالنتيجة ذاتها أمس الجمعة باستثناء فوز الحسين أربد بنتيجة 2-0 على صالح.

 

تشهد اليوم السبت مواجهة أخرى بين مغير السرحان وضيفه شباب الأردن ، فيما تختتم جولة الغد بلقاء معان وضيفه شباب العقبة الأحد.

في التقرير أدناه ، تستعرض شبكة “صورة وخبر ” أبرز ملامح قوة مواجهة الرمثا والوحدات ، حتى السطر التالي:

تقام المباراة الساعة 20:00 بتوقيت الأردن على ملعب الحسن.

وتنقل المباراة عبر قناة الأردنية الرياضية، الناقل التلفزيوني للدوري الأردني.

 

يحتل الرمثا حامل اللقب المركز السابع برصيد 6 نقاط فقط بعد أن حقق فوزين فقط من 5 مباريات وتلقى 3 خسائر في بداية مهزوزة لحملة الفريق للحفاظ على اللقب.

وسجل الرمثا 7 أهداف وتلقى مثلها في المباريات الخمس الماضية.

ويحتل الوحدات المركز الخامس برصيد 6 نقاط أيضا ولكن من لقاءين فقط حقق خلالهما الفوز وله 3 مؤجلات بسبب مشاركته الآسيوية.

وسجل الوحدات 5 أهداف في مباراتين وتلقى هدفا واحدا.

ويتصدر ترتيب الدوري الأردني فريق الحسين إربد برصيد 14 نقطة من 6 لقاءات وخلفه الفيصلي برصيد 12 نقطة ثم فريق سحاب الذي جمع 9 نقاط.

وفاز الرمثا في لقاءي الدوري بالموسم الماضي على حساب الوحدات بنتيجة 2/1 و3/2.

موعد مباراة الرمثا والوحدات اليوم في الدوري الأردني

يبحث الرمثا عن الانتفاضة في مباراة الوحدات وحصد الفوز ليكون بداية انطلاقة الفريق مجدداً في الدوري.

وقدم الرمثا بداية هزيلة للموسم الحالي كلفته الاستغناء عن المدير الفني مراد الحوراني ثم المدرب وليد فطافطة.

وقررت إدارة الرمثا الاستعانة بخدمات المدرب المؤقت إبراهيم السقار لقيادة الفريق في لقاء الوحدات ولحين حسم إمكانية استمراره مع الفريق من عدمه.

ومن المرجح أن يبدأ الرمثا لقاء الليلة بتشكيل يضم حمزة الحفناوي لحراسة المرمى، وأمامه رباعي خط الدفاع باكاري كوليبالي وهادي الحوراني ويوسف أبوالجزر وبشار ذيابات.

ويقود خط الوسط عبدالرحمن أبوالكأس وبجواره عامر أبوهضيب وهاشم الخالدي وحسان زحراوي، وفي الهجوم المخضرم حمزة الدردور وعلي العزايزة.

 

يتطلع الوحدات لتحقيق العلامة الكاملة وحصد الفوز الثالث على التوالي بقيادة مديره الفني رائد عساف الذي تجاوز آثار الخروج من دوري أبطال آسيا.

وخاض الفريق معسكرا في مدينة إربد وفرض حالة من التركيز لتحقيق الفوز على الرمثا.

ومن المنتظر أن يعتمد الوحدات على تشكيلة تضم حارس المرمى عبدالله الفاخوري، وأمامه رباعي خط الدفاع فراس شلباية وطارق خطاب ومهند خيرالله ومحمد أبوحشيش.

ويقود خط الوسط كلارنس بيتانج وبجواره أحمد سمير وعلى الأطراف خالد عصام وأحمد سريوة، بينما يقود الهجوم أنس العوضات ومحمد أنس.

وقال علاء إبراهيم مهاجم الوحدات الأردني الأسبق لشبكة ”إرم نيوز“ إن الرمثا لم يقدم البداية المنتظرة في الموسم الحالي ولكن تعيين مدرب جديد للفريق قبل لقاء الوحدات سيعطي اللاعبين الدوافع لتقديم صورة مغايرة.

وأوضح أن الرمثا سيظهر بمستوى مختلف خاصة أن المباراة ستقام على ملعبه ووسط جماهيره مؤكداً أن الوحدات لديه العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات وسيقاتل لاستغلال ظروف الرمثا وحصد الفوز.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا