التعليم

نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني في العراق pdf

نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني في العراق pdf

نتائج الجولة الثانية من المتوسط ​​الثالث عام 2021 نتابعها معكم الطلاب وأولياء الأمور الأعزاء ، ومن خلال عمود الأخبار بموقع صورة وخبر لدينا جميع ظهورات نتائج المتوسط ​​الثالث لعام 2021 جديدة ، والثانية ظهورات جديدة.

 

الجولة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية صرح مسؤول عن الوزارة في وقت قصير أنه خلال الساعات القليلة القادمة ستعتمد الوزارة نتائج الجولة الثانية وتضعها على الموقع الرسمي. من وزارة التربية والتعليم. موقع الويب ، بعد الانتهاء ، يحتاج الطلاب فقط إلى إدخال رقم اختبار كل طالب لتنزيل علاماتهم بسهولة ، يرجى متابعتنا في الفقرات التالية لمعرفة المزيد من التفاصيل حول ظهور الدرجات.

نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني

وبعد انتظار دام لمدة طويلة لظهور نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني، اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية بأن النتائج ستكون متاحة خلال الساعات القليلة القادمة على موقع الوزارة الرسمي، وسيتم اعلان بيان رسمي من الوزارة بأكد ان النتائج اصبحت متاحة رسميا ليستطيع الطلاب الحصول عليها بشكل الكتروني.

واشارت مصادر مسؤلة بوزارة التربية والتعليم العراقية ان النتائج مطمئنة، وان اغلب الطلاب الذين قامو بتأدية اختبارات الدور الثاني قام بالاجتياز الى المرحلة القادمة، ولم يكن هناك سوى القليل جداً من الطلاب الذين رسبو في الاختبارات.

إقرأ أيضا:موعد إعلان نتائج امتحانات الشامل

استخراج نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني

كما ذكرت وزارة التربية والتعليم العراقية بأن نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني سيتم الاستعلام عنها بشكل الكتروني، حيث يتم الحصول على النتائج فور ظهورها بشكل رسمي من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، ومن الموقع يقوم الطالب بتحديد ايقونة نتائج الدور الثاني 2021 واختيار الصف التابع لة “الصف الثالث المتوسط”، ومن ثم يتم وضع بيانات الطالب في الخانة الموضحة في الموقع، ولإظهار النتيحة يضغط على عرض الدرجات.

إقرأ أيضا:مواعيد دوام المدارس في السعودية بشهر رمضان
السابق
بدون تشفير شاهد مجانا مباراة إنتر ميلان وإمبولي اليوم في الدوري الإيطالي
التالي
سبب انفصال أمينة خليل عن خطيبها