الفن والفنانين

في سطور من هي إنجي خوري

أثارت عارضة الأزياء السورية إنجي خوري جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تقدمت بعرض للفنان المعتزل أدهم النابلسي ، مؤكدة أنه في حال موافقتها على الزواج منها ستتوب وترتدي الحجاب.

ظهرت إنجي خوري في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية أعربت فيه عن رغبتها في الزواج من الفنان المعتزل قائلة:تعرفوا إذا أدهم النابلسي بيتزوجني أنا بتحجب وبلبس خمار، وأروح أصلي، وبتوب وماراح أستخدم التليفون حتى، بس يتزوجني، يؤبرني ما أجمله، أدهم تقبل تتزوجني.

وتابعت: بيقولوا الشيخ إذا تزوج واحدة لبسها مفتوح وتابت بيدخل الجنة، مش عايز تدخل الجنة.. بليز اتزوجني.

في السطور التالية يقدم موقع صورة وخبر معلومات عن إنجي خوري:

-إنجي خوري هو الاسم المستعار لها إذ إن اسمها الحقيقي، نجوى خليق الله إبراهيم خليل.

-تبلغ إنجي خوري من العمر 25 عامًا، إذ إنها ولدت عام 1997، في مدينة حلب السورية.

-انفصل والدها عن والدتها، وعاشت مع والدها لفترة قبل أن تسافر إلى لبنان هاربة من أبيها وتعذيبه لها، حسب تصريحاتها في لقاء تليفزيوني.

-حاولَت دخول مجال الغناء في لبنان وبالفعل ساعدها المطرب آدم طليق الفنانة قمر وطرحت مجموعة من الأغاني.

-عملت إنجي خوري، في بعض المهن، إذ إنها عملت في صالون تجميل وفاشونيستا وفي مجال عروض الأزياء.

-تحدثت في لقاء سابق لها مع اللبناني نيشان، عن طفولتها ووصفتها بـ الجهنم، وصرحت بأن والدها تحرش بها جنسيًا قائلة: كانت طفولتي جهنم بسبب أبي كان يضربني لأنه كان بيحبني وتحرش جنسيًا بي، وأخي كان عاوز يقتله، وكان عمري وقتها 13 سنة.

 

-عام 2019، أثارت إنجي خوري جدلًا واسعًا عقب ظهورها شبه عارية، في أثناء رقصها على أغنية إنت حبيبي، برفقة أحد الشباب، الذي ظهر خلاله وهو يقبلها.

-وكانت إنجي خوري كشفت تعرضها لعدد من الإصابات نتيجة الاعتداء الجسدي عليها من قبل المطرب اللبناني آدم، وذلك وفقًا لما قالته، ونشرت بعض الصور عبر حسابها بموقع انستجرام، كشفت فيه آثار الإصابات التى تعرضت لها.

-وفي وقت سابق تم ترحيل إنجي خوري، من الإمارات إلى بلدها سوريا، إثر ضبطها بوضع مخل للآداب، وعند وصولها للأراضى السورية تم احتجازها لمدة يومين، نتيجة بعض الشبهات ومنها الدعارة وتعاطي المخدرات وأطلق سراحها لتستقر في دمشق خلال المرحلة الحالية.

-وأثارت إنجي جدلًا واسعًا قبل أكثر من عامين حيث نشبت مناوشات بينها وبين الفنانة اللبنانية قمر، بسبب فيديوهات ومحادثات مليئة بالإيحاءات الجنسية والاتهامات المتبادلة، حيث اتهمت كل منهما الأخرى بتعاطي المخدرات وممارسة الدعارة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا