تكنولوجيا

تعلم طريقة نقل البيانات من آندرويد إلى آيفون باستخدام تطبيق Move to iOS

هناك العديد من الطرق البسيطة لنقل البيانات من Android إلى iPhone. نظرًا لصعوبة تبادل المعلومات والبيانات مع نظام iOS ، ولأن هذه الأجهزة تستخدم أنظمة تشغيل مختلفة ، فليس من السهل نقل البيانات من Android إلى iPhone ، ولكنك لا داعي للقلق. الطريقة التالية.

نقل البيانات من آندرويد إلى آيفون

 

تشكل عملية نقل البيانات من أندرويد إلى ايفون صعوبة كبيرة على مالكو الهواتف الذكية، لاسيما عند التفكير في شراء هاتف جديد يعمل بنظام تشغيل مختلف، ولحسن الحظ، أضافت شركة آبل تطبيق يسمى Move to iOS، مما يسهل على المستخدمين عملية نقل البيانات من آيفون إلى أندرويد والعكس.

 

 

نقل البيانات من آندرويد إلى آيفون باستخدام تطبيق Move to iOS

 

الخطوة الأولى: قم بإعداد هاتفك الآيفون الخاص بك حتى تصل إلى التطبيقات والبيانات، واختر نقل البيانات من أندرويد  Android.
 

الخطوة الثانية: قم بتنزيل تطبيق Move to iOS، على هاتفك الأندرويد عبر متجر “Google Play”  واضغط على متابعة على كل من أندرويد و آيفون .
 

الخطوة الثالثة: حدد البيانات التي تريد نقلها من جهاز أندرويد، ثم اضغط على  موافق ثم التالي لبدء عملية النقل.
 

إقرأ أيضا:طريقة تغيير اسم المستخدم في سناب شات

الخطوة الرابعة: أدخل رمز الرقم الموجود على هاتفك أندرويد المعروض على آيفون ، ثم سيتصل هاتف أندرويد بالآيفون عبر شبكة Wi-Fi خاصة.
 

الخطوة الخامسة: اضغط تم على هاتفك الأندرويد، ثم اضغط على متابعة على iDevice الخاص بك، ثم اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة لإعداد وتنشيط هاتفك الآيفون أو الآيباد .

 

نقل البيانات من أندرويد إلى آيفون باستخدام تطبيق MobileTrans

 

أولا: قم  بتحميل تطبيق MobileTrans لنقل الهاتف على نظام الكمبيوتر الخاص بك، وستظهر لك عدة خيارات في نافذة الأداة.
 

ثانيا: قم بتوصيل كل من هاتفك الأندرويد والآيفون بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB، وستكتشف الأداة تلقائيًا الأجهزة.
 

إقرأ أيضا:تفاصيل اختراق الشركة المنتجة للعبة GTA 6

ثالثا: من الخيارات المحددة، تحتاج إلى تحديد وضع نقل الهاتف لنقل بياناتك بين الأجهزة المميزة.
 

رابعا: سيتم عرض كلا الهاتفين المتصلين على الشاشة التالية تلقائيًا، ولديك امتياز التبديل أو انعكاس لتغيير أماكن الهواتف المتصلة، وتمكنك هذه الميزة من التأكد من أن المصدر والوجهة المقصودة في المكان الصحيح.

السابق
تردد قناة الوطنية التونسية لمشاهدة مباراة الترجي والصفاقسي اليوم
التالي
تشكيل ريال مدريد أمام أوساسونا في الليجا المتوقعة اليوم