تكنولوجيا

مواصفات ومميزات ساعة جوجل Pixel Watch الجديدة

أعلنت Google عن العديد من المنتجات الجديدة في مؤتمر مطوري I / O ، بما في ذلك Pixel Watch ، وهواتف Pixel 6a الجديدة وسماعات الرأس ، والهاتف الرائد Pixel 7 ، الذي يعمل على تطوير جهاز لوحي جديد في الخريف.

الأجهزة ليست جزءًا أساسيًا من أعمال Google ، ولكن يبدو أن هذا يتغير مع استمرارها في طرح منتجات جديدة.

حققت Google 61.24 مليار دولار من عائدات الإعلانات في الربع الرابع ، بينما حققت شريحة الإيرادات الأخرى ، والتي تشمل مبيعات الأجهزة والتطبيقات والعائدات غير الإعلانية ، 8.16 مليار دولار ، بزيادة من 6.67 مليار دولار في العام السابق.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة جوجل، سوندار بيتشاي، إن هاتف Pixel الذكي حقق رقمًا قياسيًا في المبيعات رغم قيود العرض.

وتقدم ساعة جوجل الذكية Pixel Watch، ميزات مشابهة لساعات Apple Watch وتتميز بمظهر أنيق، يمكن أن يجذب العملاء الذين يستخدمون Android بدلاً من iPhone، والذي لا يعمل معه.

وستدمج تقنية Fitbit، مما يسمح لها بسحب سنوات من البحث والتطوير من شركة اللياقة البدنية الناشئة التي استحوذت عليها العام الماضي، وتتيح تقنية Fitbit للمستخدمين تتبع نومهم ومعدل ضربات القلب والتدريبات.

وتعمل الساعة على تشغيل برنامج Google Wear OS الذي يتيح للمستخدمين القيام بأشياء مثل التحقق من الرسائل وتنزيل الموسيقى، يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على الاتجاهات باستخدام خرائط Google أو توصيلها بأجهزتهم المنزلية الذكية، حتى يتمكنوا على سبيل المثال، من تغيير درجة حرارة منظم الحرارة أو التأكد من إطفاء الأنوار.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا