تكنولوجيا

تفاصيل وحقيقة تغير اسم لعبة فيفا Fifa

سحبت شركة Electronic Arts الأمريكية اسم أسطورة كرة القدم الشهيرة FIFA بعد حوالي 30 عامًا بعد كسر شراكتها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA ، حيث كانت FIFA 23 هي آخر لعبة EA تحت العلامة التجارية.

ابتداءً من يوليو 2023 ، سيحل اسم “EA Sports FC” محل FIFA ، بينما سيطلق على الإصدار التالي الذي سيتم إطلاقه بين سبتمبر وأكتوبر من هذا العام اسم FIFA23.

ولن يختلف جوهر ألعاب EA Sports FC اختلافًا كبيرًا عن FIFA حيث سيكون الاختلاف ظاهريًا وفي الاسم فقط، فتظل شركة EA تحمل تراخيص لأكثر من 300 شريك بكرة القدم بالإضافة إلى وجود اتفاقيات حصرية مع أمثال الدوري الإنجليزي الممتاز والإسباني والإيطالي والأمريكي والألماني، بحسب ما نشر موقع Engadget التقني.

وقال أندرو ويلسون الرئيس التنفيذي لشركة EA أنهم يشعرون بالامتنان للشراكة الرائعة التي امتدت لعدة سنوات مع FIFA، وتفاءل ويلسون لمستقبل كرة القدم حيث أضاف أن هذه القاعدة الجماهيرية كانت أقوى من أي وقت مضى، مما سيعطي فرصة كبيرة و رائعة لEA Sports FC لمواصلة الإنجازات.

وجدير بالذكر أن لعبة فيفا FIFA استطاعت بيع أكثر من 325 مليون نسخة منذ بداية إطلاقها في سنة 1993، كما يجعلها من اللعب الأكثر مبيعاً على مستوى العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا