رياضة

رسمي تفاصيل عقد هالاند مع مانشستر سيتي


أعلن مانشستر سيتي التعاقد مع إيرلينج هالاند من نادي بوروسيا دورتموند الألماني اعتبارًا من 1 يوليو 2022.

وكشف نادي مانشستر سيتي على موقعه الرسمي عن انضمام هالاند رسميًا إلى صفوفه ، والنص الكامل للبيان هو كما يلي:

يمكن لمانشستر سيتي أن يؤكد أنه توصل إلى اتفاق من حيث المبدأ مع بوروسيا دورتموند للتعاقد مع إيرلينج هالاند للنادي الإنجليزي في 1 يوليو 2022.

وأشار البيان إلى أن عملية انتقال هالاند ستكون خاضعة لشروط النادي الإنجليزي النهائية بعد الاتفاق مع اللاعب.

وكانت صحيفة “تايمز” كشفت عن تفاصيل الصفقة حيث أشارت إلى أن مانشستر سيتي سيدفع الشرط الجزائي الذي يوجد في عقد اللاعب مع دورتموند ويُقدر بـ60 مليون يورو، وتكلفة الصفقة بشكل إجمالي ستكون 100 مليون يورو.

وكشفت صحيفة “تايمز” عن التفاصيل الكاملة لصفقة إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند مع مانشستر سيتي الإنجليزي والمُنتظر الإعلان عنها خلال ساعات مقبلة وذلك بشكل رسمي.

الصحيفة أوضحت أن عقد هالاند مع مانشستر سيتي يمتد لـ5 مواسم، وعقده مع دورتموند يوجد به شرطا جزائيا يُقدر بـ60 مليون يورو سيتم دفعه عن طريق مانشستر سيتي، وسيحصل اللاعب على مكافأة خاصة بالتوقيع من النادي الإنجليزي.

سيدفع السيتي عمولات وكلاء اللاعب ووالده، وإجمالي الصفقة كلف السيتي 100 مليون يورو، علما بأن راتب اللاعب الأسبوعي لن يتجاوز راتب دي بروين والذي يتقاضى 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

أوضحت الصحيفة أن دورتموند يضع اللمسات النهائية لإعلان رحيل هالاند إلى صفوف السيتي خلال الساعات القليلة المقبلة.

يأتي ذلك بعد تصريحات بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي والذي رفض الحديث عن هالاند مشددا على أن دورتموند والسيتي طلبا منه عدم الحديث عن اللاعب في الوقت الحالي.

 


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا