شخصيات

من هو محمد الشروقي ويكيبيديا

من هو محمد الشروقي ويكيبيديا

سبب وفاة محمد الشروقي … كشفت وسائل إعلام محلية في البحرين ، الأربعاء 27 أكتوبر 2021 ، سبب وفاة الصحفي والسياسي محمد إبراهيم الشروقي في مستشفى الملك حمد الجامعي ، عن عمر يناهز 69 عامًا.

أفادت صحيفة البلاد البحرينية عن وفاة الصحفي محمد الشروقي في غيبوبة في مقهى شعبي بمحافظة المحرق.

وبحسب الصحيفة ، فقد أصيب الصحفي محمد الشروقي بمرض نادر وتعافى ، لكن حالته الصحية استمرت في التدهور لعدة أشهر.

ونشر أحد النشطاء عبر منصات التواصل:”صحونا اليوم على خبر وفاة المذيع المتألق محمد الشروقي رحمه الله وتاب عليه أسأل الله له الرحمة والمغفرة ولأهله جميل الصبر وعظيم السلوان إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ونشر أخر :”خسرت البحرين ليلة البارحه من أبرز الاعلامين المدافعين عن البحرين ايام الازمه عام ٢٠١١ وكان رجل شرس ضد الخونه وصوت الحق من خلال قلمه وبرنامجه على شاشة تلفزيون البحرين الله يرحم محمد الشروقي ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر السلوان”.

ويكيبيديا محمد الشروقي

يذكر ان محمد إبراهيم الشروقي من مواليد 23 يوليو 1952 (العمر 69 سنة)) سياسي واقتصادي بحريني.

ولد في مدينة الحد في 23 يوليو 1952. تخرج مدرسة الهداية الخليفية الثانوية عام 1971. درس في جامعة الكويت.

إقرأ أيضا:حقيقة وفاة مستر بين

وحصل على شهادة في مجال الإدارة وتطوير المنتجات من جامعة هارفرد بالولايات المتحدة الأميركية. التحق بالكثير من الدورات في الإدارة المتقدمة في نيويورك ولندن وأثينا وسنغافورة.

وعمل في شركة ألمنيوم البحرين من 1973 إلى 1976. التحق بالعمل في سيتي بنك عام 1976 بدائرة التداول بالنقد الأجنبي وتطور في العمل إلى درجة رئيس القسم.

إقرأ أيضا:من هو سمير الحياري رئيس تحرير وكالة عمون الإخبارية

وشغل منصب مدير عام سيتي بنك البحرين عام 1986. يشغل حاليا منصب العضو المنتدب والإقليمي لسيتي بنك الخليج والشرق الأوسط. تم تعيينه عضوا في مجلس الشورى من 2002 إلى 2006.

السابق
مجانا شاهد مباراة ليفربول وبريستون نورث ايند فى كأس الرابطة الإنجليزية
التالي
من هو اللاعب الكويتي يوسف اليتامى ويكيبيديا