رياضة

ريال مدريد يحدد موعد الإعلان الرسمي عن صفقة مبابي

حدد نادي ريال مدريد الإسباني ، بقيادة فلورنتينو بيريز ، موعدًا نهائيًا للإعلان رسميًا عن صفقة متوقعة نهاية الموسم للتعاقد مع المهاجم الفرنسي ونجم باريس سان جيرمان كيليان كيليان في صفقة انتقال مجانية. ، كجزء من الانتقالات الصيفية القادمة.

كما أكدت محطة الإذاعة الإسبانية كادينا كوب ، أن ريال مدريد قرر الإعلان عن إدخال مبابي في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل بعد إتمام الاتفاق وتوقيع العقد مع اللاعبين الحاضرين. مدريد منذ وقت ليس ببعيد.

وأضافت الإذاعة أن مبابي ، الذي جاء إلى مدريد بحثًا عن منزل جديد في العاصمة الإسبانية ، قرر في النهاية مغادرة باريس سان جيرمان والانضمام إلى ريال مدريد في الأسابيع القليلة الأولى من يوليو المقبل.

وبحسب التقارير، فإن عقد مبابي مع ريال مدريد سيكون لمدة 5 سنوات مع خيار التمديد لعام إضافي براتب صافي يقارب 50 مليون يورو سنويًا، وهو أعلى راتب للاعب في تاريخ كرة القدم بعقد مستمر حتى 2027.

وفقًا لشبكة كوبيه الإسبانية، فإن مبابي تواجد في العاصمة مدريد، برفقة زميله في الفريق المغربي أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد السابق.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو، إلى أن تواجد كيليان مبابي في مطعم لينا المملوك لــ داني جارسيا، وكان ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان في مدريد، ولكن في استاد أتلتيكو واندا متروبوليتانو بمناسبة اجتماع اتحاد الأندية الأوروبية الذي يترأسه قبل انعقاد مجلس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الأيام المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا