رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

يتركز الاهتمام على القمة النهائية المتوقعة ، والتي ستجمع بين أكبر عملاقين في أوروبا ، ليفربول ، ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-2022 هذا الموسم.

مباراتان في مجموع المباراتين تسجل الفوز 5-2 على فياريال الإسباني وتأهل ليفربول.

كما وصل ريال مدريد إلى النهائي بعد فوزه بفارق ضئيل على مانشستر سيتي في مباراة مثيرة ، في نصف النهائي بعد خسارة إنجلترا 3-4 في مباراة الذهاب وفاز 3-1 بعد وقت إضافي.

النهائي سيكون تكرارًا لنسخة 2018 ، عندما فاز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشرة على حساب ليفربول ، الذي انتهى بثلاثة أهداف ، وسجل ساديو ماني هدفًا.

يتطلع نادي ريال مدريد للفوز باللقب الأوروبي للمرة الرابعة عشرة في تاريخه ، بينما يتطلع نادي ليفربول للفوز باللقب السابع.

سيبلغ ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة 17 بعد فوزه 13 مرة وخسر 3 مرات.

كما وصل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه بعدما توج باللقب ست مرات من قبل آخرهم كان في سنة 2019، فيما حقق الوصافة ثلاث مرات.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا UEFA يوم السبت 28 مايو على ملعب سان دوني بالعاصمة الفرنسية باريس.

وستنطلق صافرة المباراة المترقبة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

سيذاع اللقاء مباشرةً على قناتي بي إن بريميوم 1، وبي إن 4k، حيث تعد شبكة بي إن سبورتس الحاصلة بشكل حصري على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا لمشاهدي الوطن العربي وشمال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا