الفن والفنانين

من هو جورج بيريز

توفي جورج بيريز ، أحد أشهر فناني القصص المصورة والأبطال الخارقين ، عن عمر يناهز 67 عامًا بعد صراع طويل مع سرطان البنكرياس ، تاركًا حزنًا كبيرًا في قلوب جميع المعجبين.

 

نستعرض أهم المعلومات عن الراحل جورج بيريز:

ـ مواليد 9 يوينو 1954 في نيويورك.

ـ بداياته كانت في سبعينات القرن العشرين من خلال مارفل.

ـ ركّز في عمله على أفنجرز وفانتاستيك فور.

ـ تعاون لاحقًا مع دي سي.

ـ أبرز أعماله تين تايتنز.

ـ ساهم في إعادة إطلاق ووندر وومان في أواخر الثمانينات.

ـ أحد أشهر فناني رسام الكوميكس المصورة.

ـ فاز بجائزة إنكبوت وجائزة كيربي.

ـ عانى من مرض السرطان البنكرياس.

ـ رحل عن عمر ناهز الـ 67.

وأعربت أسرة الراحل عن حزنها الكبير لوفاته، من خلال نشرها بيان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جاء فيه: نحن جميعًا نحزن كثيرًا، ولكن في الوقت نفسه وقصصه لسنوات مقبلة، سيتم تبجيل فنه وشخصياته وقصصه لسنوات مقبلة، ستقام مراسم تأبين جورج يوم الأحد 22 مايو.. سوف نفتقده كثيرًا.

وكشف جورج بيريز من قبل، إصابته بمرض السرطان، موضحًا أن السرطان في مرحلته الثالثة بالبنكرياس، وكتب منشورًا، عبر حسابه بموقع فيسبوك قال فيه: منحت من 6 أشهر إلى عام لأعيش.. لقد أعطيت خيار العلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي، لكن بعد تقييم جميع المتغيرات وتقييم مقدار الأيام المتبقية لي، من خلال الزيارات الطبيب والعلاجات والإقامة في المستشفى، والتعامل مع الأمور المرهقة والمحبطة، في كثير من الأحيان وبيروقراطية النظام الطبي؛ اخترت أن أترك الطبيعة تأخذ مجراها وسأستمتع بأي وقت، وبقيت فيه على أكمل وجه، ممكن مع زوجتي الجميلة منذ أكثر من 40 عامًا، وعائلتي وأصدقائي ومعجبي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا