رياضة

الكشف عن عرض ريال مدريد الأخير لمبابي

الكشف عن عرض ريال مدريد الأخير لمبابي

كشفت تقارير إعلامية إسبانية ، اليوم الأحد ، تفاصيل عرض ريال مدريد الأخير لنجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي.

ينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان الصيف المقبل ولم يقرر النجم الفرنسي مستقبله بعد.

وبحسب صحيفة الباييس الإسبانية ، قدم ريال مدريد عرضًا لمبابي على البرنابيو منتصف مارس بعد استبعاد سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا.

أشارت إلى أن العرض يتضمن حصول مبابي على مكافأة توقيع تبلغ 180 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب صافٍ 40 مليون يورو سنويًا، و50% من حقوق الصور الخاصة باللاعب الفرنسي.

ووفقًا لمصادر مقربة من اللاعب الفرنسي، فإن مبابي رأى أن عرض ريال مدريد الأكثر سخاء في تاريخ كرة القدم، بسبب مكافأة التوقيع الكبيرة، لكنه كان محبطًا من جزئية التخلي عن 50% من حقوق الصور الخاصة به.

وذكرت المصادر أن هذه النقطة جعلت مبابي يفكر لمدة شهر ونصف في تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

ووفقًا لآراء الخبراء المحيطين بمبابي، فإن اللاعب سيحصل على 40 مليون يورو من الرعاية هذا الموسم، ويمكن أن يرتفع الرقم إلى 70 مليون يورو في السنوات القادمة، لا سيما أن كيليان لديه العديد من العروض التجارية.

وزعم محامون لصحيفة “البايس” أن انتقال مبابي إلى ريال مدريد سيكون له تأثير مضاعف على قيمة الصور الخاصة به، ما سيعوض اللاعب عن خسارة 50% منها لصالح الميرنجي.

إقرأ أيضا:5 احتفالات مثيرة أشعلت ملاعب كرة القدم

لكن دلفين فيرتايدين، المحامية الخاصة لمبابي والخبيرة في حقوق الصور، ترى أن اللاعب الفرنسي لا يحتاج لريال مدريد كي يصبح أحد أبرز اللاعبين على المستوى التسويقي في سن 23 عامًا.

السابق
موعد عرض مسلسل للموت 2 على قناة MBC4
التالي
موعد مباراة إنتر ميلان وكالياري في الدوري الإيطالي