رياضة

ملخص ونتيجة مباراة ارسنال وليدز يونايتد اليوم

ملخص ونتيجة مباراة ارسنال وليدز يونايتد اليوم

تأهل فريق أرسنال المحترف والنجم المصري محمد النني إلى ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعد فوزه على ليدز 2-0 ، وفي هذه المباراة ، لعب الفريقان على “ايلاند رود” يوم الثلاثاء “. ملعب. إطار عمل دور الـ16 لكأس المحترفين.

وكان الشوط الأول بمثابة تعادل ، ففي الدقيقة 55 من الشوط الثاني سجل البديل كالوم تشامبرز الهدف الأول وسجل إيدي نيكيتا الهدف الثاني في الدقيقة 69.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني أحرز البديل كالوم تشامبرز الهدف الأول في الدقيقة 55 وأضاف إيدي نيكيتاه الثاني في الدقيقة 69.

ولعب الدولي المصري محمد النني في التشكيل الأساسي مع أرسنال من بداية المباراة، وخرج في الدقيقة 72 وحل بدلا منه ألبيرت لوكونجا.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي: حراسة المرمى: لينو/ الدفاع: سيدريك، وايت، هولدينج، كولاسيناك/ الوسط: محمد النني، ميتلاند نيلز، بيبي/ الهجوم: سميث رو، مارتينيلي، نكيتياه. وبذلك يتأهل أرسنال إلى الدور ربع النهائي من البطولة منتظرا منافسه القادم بعد إجراء القرعة.

ونجح الجانرز في بلوغ دور الستة عشر بالمسابقة بعدما اكتسح ضيفه ويمبلدون في دور ال64 بثلاثية، فيما صعد ليدز يونايتد بعدما تغلب على فولهام بركلات الترجيح.

وعلى صعيد متصل يحتل فريق أرسنال المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة بينما يحتل ليدز المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط.

إقرأ أيضا:نتيجة مباراة كرواتيا كندا اليوم في كأس العالم

السابق
السيرة الذاتية المستشار الراحل أحمد الشاذلي
التالي
من هو حكم مباراة الهلال وأهلي جدة في الدوري السعودي