رياضة

تقييم لاعبي مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم

فاز مانشستر سيتي على ريال مدريد 4-3 على ملعب الاتحاد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة مثيرة للغاية.

تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة الثانية من الشوط الأول بضربة رأس رائعة من كيفن دي بروين.

وبعدها بـ 9 دقائق فقط، وضع البرازيلي، جابرييل خيسوس، الهدف الثاني لفريقه مستغلًا خطأ ديفيد ألابا في التمركز ووضع الكرة من تحت يد كورتوا.

وفي الدقيقة 33 من زمن نفس الشوط، عاد ريال مدريد في المباراة عن طريق كريم بنزيما الذي سجل الهدف الأول لفريقه بكرة رائعة أمام مرمى إيدرسون.

ولكن نجح فودين في تسجيل الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة بعدما استغل عرضية البديل فيرناندينيو في الدقيقة 53 ليضعها برأسه في شباك حارس الميرينجي.

ريال مدريد لم يقف صامتًا أماما هذا الوضع، حيث تمكن من تسجيل هدفه الثاني بعدها بدقيقتين فقط عبر فينيسيوس جونيور بعد اختراق رائع لدفاع مانتشسر سيتي.

وفي الدقيقة 74، سدد البرتغالي برناردو سيلفا تصويبة صاروخية شاهدها كورتوا وهي تسكن سقف شباكه معلنة عن الهدف الرابع لصالح صاحب الارض.

المهاجم الفرنسي المخضرم، عاد من جديد ليثبت قوة الميرينجي بإحرازه الهدف الثالث للوس بلانكوس في الدقيقة 82 من ركلة جزائ سددها على طريقة “بانينكا”.

وبهذه النتيجة، تظل حسم مقعد نهائي البطولة بين الفريقين لحين الحسم في المباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو في الأسبوع المقبل.

تقييم لاعبي مانسشتر سيتي

التقييم من 10:

حراسة المرمى: إيدرسون 5.7

خط الدفاع: ستونز 6 – روبن دياز 6.9 – لابورت 5.4 – زينشنكو 7.7

خط الوسط: برناردو سيلفا 7.4 – رودري 6.3 – دي بروين 8.2

خط الهجوم: محرز 7.3 – خيسوس 7.4 – فودين 7

البدلاء: فيرناندينيو 7.4 – ستيرلينج (لم يحصل على تقييم)

حصل النجم البلجيكي، كيفين دي بروين، على أفضل لاعب من لاعبي السيتينزنس في المباراة، حيث حصل على أعلى تقييم بين زملائه بـ 8.2/ 10

دي بروين ظهر بشكل رائع أثناء المباراة ونجح في إحراز الهدف الأول لفريقه وتمكن من صناعة هدف الهدف الثاني لجابرييل خيسوس، علاوة على كونه أحد أسباب إحراز الهدف الرابع لفريقه.

تقييم لاعبي ريال مدريد

التقييم من 10:

حراسة المرمى: كورتوا 5.4

خط الدفاع: كارفخال 6.7 – ميليتاو 6.7 – 5.7 – ميندي 8

خط الوسط: 6.3 – كروس 6.5 – مودريتش 6.6

خط الهجوم: رودريجو 6.6 – بنزيما 8.4 – فينيسيوس 7.4

البدلاء: ناتشو 6.3 – كامافينجا 6.6 – سيبايوس 6.7 – أسينسيو ( لم يحصل على تقييم)

واصل النجم الفرنسي أداءه المميز مع ريال مدريد في مباراة مانشستر سيتي بعدنما حصل على أفضل لاعب من الميرينجي خلال المباراة عقب حصوله على تقييم 8.4 /10.

وكعادته، نجح بنزيما في العودة لفريقه إلى المباراة بعدما سجل هدف المينريجي الألول، فيما تمكن من الحفاظ على آمال ريال مدريد مرتفعة بعد إحرازه الهدف الثالث لفريقه بطريقة رائعة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا