رياضة

جدول مباريات برشلونة المتبقية في الدوري الإسباني 2022

عندما بدأ العديد من مشجعي النادي الكتالوني في طرح أسئلة حول المباريات المتبقية لناديهم ، وتكبدوا الهزيمة الثانية في الدوري الإسباني ، الأولى في كاديش والثانية في فاليكانو مساء الأحد.

على الرغم من خسارة نادي برشلونة أمام فاليكانو في الجولة 21 المؤجلة من الدوري الإسباني ، إلا أنه يحتفظ بمطالبته بلقب الدوري الإسباني 2021-2022 حيث نقدم  لك جدول باقي الدوري الإسباني ، ووصف الترتيب على النحو التالي.

في أول يوم أحد في مايو ، سيلعب برشلونة مع ريال مايوركا على ملعب كامب نو ، مع العلم أن نتيجة مباراة الذهاب انتهت بفوز برشلونة .

ويلتقي برشلونة مع ريال بيتيس على ملعب بينتو فيلا مارين يوم السبت 7 مايو حيث يعلمون أن نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين قد فازت بهدف من بيتيس .

يوم الثلاثاء العاشر من مايو يلعب برشلونة مع نادي سيلتا فيغو على ملعب كامب نو علما ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بنتيجة ثلاثة أهداف لكلا الفريقين.

يوم الأحد الموافق الخامس عشر من مايو يلعب برشلونة ضد نادي خيتافي على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز علما ان مباراة الذهاب انتهت لصالح برشلونة بنتيجة هدفين لهدف.

وأخيرا من المباريات المتبقية لنادي برشلونة ، يلعب البرسا مع نادي فياريال على ملعب كامب نو يوم الأحد الموافق 22 مايو على ملعب كامب نو علما ان مباراة الذهاب انتهت لصالح برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا