رياضة

موعد مباراة الهلال والريان القادمة في دوري أبطال آسيا

في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا ، خطف الهلال السعودي التعادل القاتل من الشارقة الإماراتي بهدفين لكل منهم على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وفي نهاية الشوط الأول ، انتصر الشارقة على الهلال بشكل نظيف ، وافتتح عثمان كمارا التسجيل في الدقيقة الخامسة ، وسجل ماجد المحرزي الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني أجري رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال ثلاثة تغييرات في محاولة العودة بالنتيجة من جديد، ونجح متعب الفرج في تقليص النتيجة في الدقيقة 78، وفي الدقيقة 95 تمكن سالم الدوسري من تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة يرفع الهلال رصيده للنقطة 13 في صدارة المجموعة الأولى فيما رفع فريق الشارقة الإماراتي رصيده للنقطة 5 في المركز الثالث خلف الوصيف الريان بـ10 نقاط.

موعد مباراة الهلال والريان القادمة في دوري أبطال آسيا

يخوض الهلال مباراته الأخيرة في مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا ضد الريان القطري يوم الأربعاء المقبل ، 27 أبريل ، في تمام الساعة 11.01 مساءً والساعة 1.10 صباحًا في مكة المكرمة. توقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان القادمة في دوري أبطال آسيا
وتنقل مباراة الهلال والريان عبر قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية كما سيتم نقل المباراة على قنوات “SSC” السعودية داخل المملكة وذلك في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا