تردد القنوات

بتحديث نوفمبر تردد قناة زي ألوان 2021


قناة زي ألوان جذبت انتباه الناس منذ البداية. لقد تمكنت من عرض محتوى يحبه الكبار والصغار في جميع دول العالم العربي. هذا هو محتوى الهند. تمكنت بوليوود من تقديم مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات التي حصلت على تقييمات عالية بسبب محتوى القصة أو الممثلين. Zee Alwan هي قناة مخصصة لبث المحتوى الهندي بين الأفلام والعروض والاحتفالات والمسلسلات.قناة Zee Alwan تم تغيير التردد منذ بعض الوقت من أجل تحسين جودته ، ها هو التردد الجديد.

تردد قناة زي ألوان الجديد 2021

تقدم قناة زي ألوان مسلسلات هندية مختلفة قديمة وجديدة مثل عشيقي وكوشي وأرناف، والميزو بقناة زي ألوان أنها تقدم المحتوى مترجم للغة عربية فصحى أو مدبلج مما يسهل على المشاهدين والاستمتاع قدر المستطاع أثناء المشاهدة، كما أنها تراعي العادات والتقاليد العربية ولا تقوم بعرض ما يخدش حياء المجتمع العربي.

بتحديث نوفمبر تردد قناة زي ألوان 2021

وأما عن استقبال تردد زي ألوان على التلفاز:

  • يتم إعداد برنامج ضبط التردد على جهاز التلفاز ووضع تردد قناة زي ألوان في حقله وهو 11277.
  • وعليك بعد ذلك وضع معدل الترميز للقناة وهو 27500.
  • أما نسبة تصحيح الخطأ للتردد ¾.
  • والاستقطاب اتجاهه أفقيًا.

قناة زي ألوان

تمكنت قناة زي ألوان من اكتساب شهرة كبيرة في دول الوطن العربي المختلف لأنها ذات محتوى رائع مختص بتقديم الأفلام والأعمال السينمائية الهندية فقط على شاشاتها، كما أنها تعمل على مدار أربع وعشرين ساعة بلا توقف ومجانية بدون رسوم أو اشتراك، ويتم إضافة بعض التحديثات من فترة لأخرى في جودة القناة ونقائها في الألوان والصوت، ومنذ مدة بسيطة تم توفير الأعمال المدبلجة على قناة زي ألوان بسبب الإقبال الكبير عليها وزيادة الطلب على الدبلجة لا الترجمة.


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا