رياضة

صور الكرة الرسمية في مباريات الدوري الأردني للمحترفين 2022 الجديدة

صور الكرة الرسمية في مباريات الدوري الأردني للمحترفين 2022 الجديدة

وقع الاتحاد الأردني لكرة القدم اتفاقية تعاون مع شركة Tempo لتصبح المورد الرسمي للكرة للاتحاد ، باستخدام كرات عالية الجودة تتوافق مع المعايير الدولية في دوري المحترفين الأردني ومباريات الدرع الفيدرالي. مباريات المنتخب الوطني على أرضه.

 

 

 

تبدأ الشراكة مع Pro League Champions في عام 2022 مع الموسم الحالي وستستمر لمدة موسمين ، مما يجعل Tempo الشريك الرسمي للكرة للاتحاد.

 

وتأتي هذه الشراكة النوعية التي يبرمها الاتحاد للمرة الأولى، في إطار الاستراتيجية التجارية الشاملة التي بدأ الاتحاد بتنفيذها منذ الموسم الماضي، وتهدف لتعزيز الموارد المالية، وتحسين جودة الخدمات التنظيمية التي يقدمها الاتحاد لأركان المنظومة كافة.

 

وتأتي الشراكة مع “Tempo”، ضمن سلسلة من التعاقدات التجارية التي أعلن عنها الاتحاد منذ بداية العام الحالي، وفي مقدمتها مدارس التربية الريادية – شريكاً استراتيجياً للاتحاد وراعياً رئيسياً للمنتخبات وبطولات المحترفين، إلى جانب “JAKO” -المزود الرسمي للملابس والمستلزمات الرياضية لمختلف فئات المنتخبات الوطنية بالإضافة إلى الحكام، مروراً بتجديد الرعاية الاستراتيجية مع البنك العربي – البنك الرسمي للعام الحادي عشر على التوالي، إلى جانب التلفزيون الأردني – الناقل الحصري لبطولات المحترفين، ومختبرات مدلاب – المختبر الطبي الرسمي للاتحاد.

السابق
محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الرابع في مانشستر يونايتد اليوم
التالي
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على مانشستر يونايتد برباعية