رياضة

اسعار تذاكر مباريات الدوري الأردني للمحترفين 2022 الجديدة

اسعار تذاكر مباريات الدوري الأردني للمحترفين 2022 الجديدة

تحدد أندية كرة القدم المحترفة أسعار التذاكر الخاصة وتذاكر الدرجة الأولى والثانية والحضور العام لمباريات دوري المحترفين الأردني لعام 2022.

تكون الأسعار والنسب التي تحددها الأندية على النحو التالي ، بناءً على دفاتر الحسابات الصادرة عن الأندية للاتحاد: –

الجزيرة: الدرجة الخاصة (تتراوح من 10 إلى 30 دينارا)، الدرجة الأولى (4- 5 دنانير)، الدرجة الثانية (3- 4 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 25 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

الحسين: الدرجة الخاصة (10 دنانير)، الدرجة الأولى (4 دنانير)، الدرجة الثانية (3 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 75 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

الرمثا: الدرجة الخاصة (10 دنانير)، الدرجة الأولى (4 دنانير)، الدرجة الثانية (3 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 75 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

السلط: الدرجة الخاصة (10 دنانير)، الدرجة الأولى (5 دنانير)، الدرجة الثانية (3 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 75 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

الصريح: الدرجة الخاصة (10 دنانير)، الدرجة الأولى (4 دنانير)، الدرجة الثانية (3 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 25 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

الفيصلي: الدرجة الخاصة (10 دنانير)، الدرجة الأولى (4 دنانير)، الدرجة الثانية (3 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 75 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

إقرأ أيضا:حفيظ الدراجي معلق مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول

الوحدات: الدرجة الخاصة (30 دينارا)، الدرجة الأولى (4 دنانير)، الدرجة الثانية (4 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 75 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

سحاب: الدرجة الخاصة (25 دينارا)، الدرجة الأولى (4 دنانير)، الدرجة الثانية (3 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 75 بالمئة في جميع مبارياته البيتية، ما عدا مواجهتي الفيصلي والوحدات حيث تصبح نسبة النادي 25 بالمئة.

شباب الأردن: الدرجة الخاصة (30 دينارا)، الدرجة الأولى (7 دنانير)، الدرجة الثانية (4 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 25 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

شباب العقبة: الدرجة الخاصة (30 دينارا)، الدرجة الأولى (4 -6 دنانير)، الدرجة الثانية (3 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 75 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

إقرأ أيضا:من هو خصم ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

معان: الدرجة الخاصة (15 دينارا)، الدرجة الأولى (5 دنانير)، الدرجة الثانية (4 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 25 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

مغير السرحان: الدرجة الخاصة (تتراوح من 20 إلى 30 دينارا)، الدرجة الأولى (4 – 6 دنانير)، الدرجة الثانية (3 – 4 دنانير)، على أن تكون نسبة النادي 25 بالمئة في جميع مبارياته البيتية.

السابق
ساديو ماني يسجل هدف ليفربول الثالث في مانشستر يونايتد اليوم
التالي
محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الرابع في مانشستر يونايتد اليوم