رياضة

نتيجة استفتاء صحيفة ماركا عن المرشح الابرز للفوز بالكرة الذهبية

مسودة تلقائية

أعلنت “ماركا” الإسبانية عن نتائج الاستفتاء ، وتم اختيار المرشح الأكثر تميزًا الحاصل على أعلى نسبة من جوائز غولدن غلوب ، وصوت الجمهور لعدة لاعبين ، ثم عدت الأصوات للعثور على اللاعب الأكثر ترشيحات. ونسبة الحظ ، وهو ما نعرفه ، اقتبس ماكا من السطور التالية.

أبرز مرشح للفوز بالكرة الذهبية

وأوضح الصحيفة بعد انتهاء عملية الفرز أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ34 عاماً هو الأكثر ترشيحا من قبل الجماهير للفوز بالكرة الذهبية، حيث حصل على نسبة تصويت 34% من إجمالي الأصوات رغم رحيلة عن برشلونة والدوري الاسباني، وانتقاله إلى الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، إلا أن شعبيته كما هي لم تتأثر بذلك الرحيل، وهو ما ظهر جلياً من خلال التصويت الذي أجرته ماركا.

مسودة تلقائية

بنزيما يحتل المركز الثاني في تصويت ماركا

هذا وحصل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد على المركز الثاني من حيث نسبة التصويت بعد ميسي، وذلك بنسبة 26%، أما عن المركز الثالث فجاء هداف بايرن ميونخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي بنسبة 11% من إجمالي الأصوات.

والجدير بالذكر أن ليونيل ميسي تم تتويجه لكأس ملك اسبانيا مع فريق برشلونة، وفاز بالكرة الذهبية لـ6 مرات، وقاد الأرجنتين للفوز ببطولة كوبا أمريكا، إلى جانب تسجيل 40 هدفاً على مدار عام 2021، ومن أهم ما يميز ميسي هو دعم بعض المنافسين له أيضاً، حيث يعد اللاعب الايطالي جورجينيو من أهم الداعمين له، خاصةً بعد تصريحاته الأخيرة بأنه ميسي يستحق الفوز بالكرة الذهبية.

إقرأ أيضا:تفاصيل إصابة ماركو رويس
السابق
بالأسم تشكيل الأهلي في لقاء الإسماعيلي في الدوري المصري
التالي
من هو المستشار أبو الحسين قايد ويكيبيديا