أخبار

تعرف على حقيقة اصابة وزيرة الصحة بأزمة قلبية


تعرف على تفاصيل الأزمة الصحية لوزيرة الصحة …. وزير الصحة والسكان المصري ، دكتوراه. هالة زايد تعاني من أزمة صحية صباح اليوم الثلاثاء 26 تشرين الأول. وتم نقلها إلى المستشفى بعد إصابتها بنوبة قلبية. وأفادت مصادر أن الوزير خضع لقسطرة علاجية إثر إصابته بنوبة قلبية ويتلقى العلاج حاليًا. تلقي العلاج في المستشفى حتى تستقر حالتها.

الجدير بالذكر أن وزارة الصحة والسكان تلقت 250 ألف جرعة من لقاح فيروس كورونا الجديد الذي تنتجه شركة “أسترازينيكا” في مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الثلاثاء ، وفرتها الحكومة المجرية كجزء منها. وتخطط الدولة لتنويع وتوسيع خطط توفير اللقاحات للمواطنين من أجل الحفاظ على فوائد الاستجابة للوباء.

تعرف على حقيقة اصابة وزيرة الصحة بأزمة قلبية

قال الدكتور خالد مجاهد مساعد وزير الصحة والمناصرة السكانية والتواصل المجتمعي والمتحدث الرسمي باسم الوزارة ، إنه سيتم تحليل الشحنة في معمل وكالة الأدوية المصرية ومن ثم توزيعها على رؤساء مراكز التلقيح من المستوى الأول. في محافظات الجمهورية ، أشير إلى أن لقاح “أسترازينيكا” أثبت فعاليته في الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا ، ويتكون اللقاح من جرعتين تفصل بينهما 28 يومًا ، وقد تمت الموافقة عليه من قبل منظمة الصحة العالمية للاستخدام الطارئ.

 

وتناشد وزارة الصحة والسكان، المواطنين مجددًا بالتسجيل على الموقع الإلكتروني للوزارة https://egcovac.mohp.gov.eg/#/registration لتلقي لقاحات فيروس كورونا، مؤكدة أن الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير اللقاحات للمواطنين بالمجان، من خلال التعاون الدائم مع المنظمات والجهات الدولية؛ لتوفير اللقاحات بما يضمن الحفاظ على مكتسبات الدولة في التصدي للجائحة .


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا