رياضة

مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم مع الموعد والقناة الناقلة

مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم مع الموعد والقناة الناقلة

وعرضت صورة وخبر سبورت مواعيد المباريات بين مصر وأنجولا في تصفيات المونديال والتي حددها الفيفا “الفيفا” وتصدر الفراعنة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط في التصفيات.

مواعيد مباراة مصر وأنجولا في تصفيات المونديال

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد حدد موعد مباراة مصر وأنجولا في تصفيات المونديال ، حيث سيقام اللقاء يوم 12 نوفمبر الجاري ، وتقام المباراة بملعب الخصم ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022. فنجان.

وسيحضر مدرب المنتخب المصري كارلوس كيروش ومساعدوه الدوري لتحديد لاعبي المعسكر المقبل ، ومن المتوقع أن يعلن الجهاز الفني للفرعون قائمة اللاعبين في 6 نوفمبر المقبل.

مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم مع الموعد والقناة الناقلة

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

وسيتواجد كيروش في مباراة الزمالك وإنبي، التي تنطلق في الثامنة مساء اليوم على ستاد بتروسبورت، لتقييم مستوى لاعبي الأبيض وضم العناصر المميزة منهم لقائمة مباراتي أنجولا والجابون.

كما سيحضر الجهاز الفني لمنتخب مصر، لقاء الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ونظيره الإسماعيلي، غداً الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب ستاد برج العرب.

مباراة القمة 5 نوفمبر المقبل على ستاد القاهرة بحضور جماهيري

وحددت رابطة أندية الدوري الممتاز، يوم 5 نوفمبر المقبل لإقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي على ستاد القاهرة بحضور 2000 متفرج، وأعلنت رابطة الأندية 3 شروط مبدئية لحضور الجماهير، تتمثل في التسجيل على موقع شركة «تذكرتي» واستخراج التصريح الخاص بالدخول «الفان أي دي»، والحصول على لقاح فيروس كورونا، وذلك لضمان السلامة الصحية للمشجعين.

إقرأ أيضا:رسمي مباراة الوداد المغربي والزمالك بدون جماهير
السابق
حقيقة تعرض هالة زايد وزيرة الصحة المصرية لأزمة قلبية
التالي
عاجل اصابة وزيرة الصحة في مصر بأزمة قلبية