رمضان 2022

أسماء أفلام عيد الفطر المبارك 2022

وإلى جانب التنافس بين نجوم الموسم الدرامي الحالي ، ينتظر آخرون رد الفعل المتوقع من جمهور السينما خلال عيد الفطر.

ومؤخرا أعلن عدد من الفنانين عن إطلاق ملصقات أفلامهم في عيد الفطر ، ومن الأعمال الكوميدية والتراجيديا والحركة التي تشهد عودة النجوم الغائبين.

أسماء أفلام عيد الفطر المبارك 2022

وحتى الآن، أُعلن رسميًا عن 5 أفلام مقرر عرضها خلال موسم عيد الفطر، جاءت جميعها كالآتي:

فيلم أشباح أوروبا

أسماء أفلام عيد الفطر المبارك 2022

منذ تصدرها بطولة فيلم “حلاوة روح” قبل 8 أعوام، تعود الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى السينما المصرية، بمشاركتها في فيلم “أشباح أوروبا”، والذي فرغ صُنّاعه من تصويره منذ فترة، وأُجل عرضه لعدد من المرات.

ويشارك هيفاء وهبى في بطولة العمل كل من أحمد الفيشاوي، وباسم سمرة، وأروى جودة، ومصطفى خاطر، وعباس أبوالحسن، فيما عمل على كتابة السيناريو والحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري، وأخرجه محمد عبدالرحمن حماقي.

فيلم العنكبوت

أسماء أفلام عيد الفطر المبارك 2022

بعد تأجيله لعدد من المرات عقب الانتهاء من تصويره قبل ما يزيد عن عام، طرحت الشركة المنتجة لفيلم “العنكبوت” الملصق الرسمي، إيذانًا بمشاركت في موسم عيد الفطر المقبل.

وتتناول أحداث “العنكبوت” قصة تاجر مخدرات يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة ويبيعها، حتى يجد نفسه في مواجهة الجهات الأمنية التي تطارده.

“العنكبوت” بطولة النجم أحمد السقا، ويشاركه كل من منى زكي، محمد لطفي، وظافر العابدين، وريم مصطفى، وهو من تأليف محمد ناير، وﺇﺧﺮاج أحمد نادر جلال.

فيلم ليلة العيد

أسماء أفلام عيد الفطر المبارك 2022

يخوض الفيلم المصري “ليلة العيد” للنجمات يسرا وغادة عادل وريهام عبدالغفور وعبير صبري ونجلاء بدر، سباق موسم أفلام عيد الفطر المقبل.

وتدور أحداث الفيلم حول عدة قضايا واقعية تعاني منها المرأة، مثل “زواج القاصرات”، و”ختان الإناث”، كما يتطرق للحديث عن قهر المرأة بشكل عام، في مراحل الطفولة والشباب، وذلك خلال ليلة واحدة هي ليلة الوقفة وأول أيام العيد.

ويناقش الفيلم حكاية 6 سيدات لكل منهن معاناة مختلفة، فيما تشارك البطلات، سالفات الذكر، كل من هنادي مهنا، وسيد رجب، ومحمود حافظ، وأحمد خالد صالح، ومايان السيد، وعارفة عبدالرسول، والقديرة سميحة أيوب.

جديرٌ بالذكر أن هذا العمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

فيلم واحد تاني

أسماء أفلام عيد الفطر المبارك 2022

قبل أيام، نشر الفنان أحمد حلمي، عبر حسابه الشخصي بموقع “أنستقرام”، البوستر الرسمي لفيلم “واحد تاني”، المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.

وعلق “حلمي” على البوستر” بشكل ساخر، قائلًا: “لسة خارج حالًا من الكرتونة، واحد تانى فيلم العيد”.

ويشارك أحمد حلمي بطولة هذا العمل كل من روبي، وعمرو عبدالجليل، ونسرين امين، وسيد رجب، ومحمود حافظ، في أحداث كوميدية ألفها هيثم دبور، وأخراجها محمد شاكر خضير.

فيلم زومبي

أسماء أفلام عيد الفطر المبارك 2022

وعلى نفس المنوال، أزال الفنان علي ربيع الستار عن البوستر الرسمي لفيلم “زومبي”، عبر حسابه بموقع “أنستقرام”، معلقًا عليه بقوله: “الحرب قربت زومبى عيد الفطر 2022”.

ويجسد “ربيع” خلال هذا الفيلم شخصية مطرب مهرجانات، يتعرض لمواقف كوميدية جراء إصراره على الغناء بشتى الطرق.

ويشارك علي ربيع بطولة هذا الفيلم كل من حمدي الميرغني، وهاجر أحمد، ومحمد

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا