شخصيات

حقيقة تعرض هالة زايد وزيرة الصحة المصرية لأزمة قلبية

حقيقة تعرض هالة زايد وزيرة الصحة المصرية لأزمة قلبية

أعلنت بعض المصادر المسؤولة في وزارة الصحة والسكان المصرية أن وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد أصيبت بنوبة قلبية وتحتاج إلى العلاج اللازم في المستشفى ، وأنها بحاجة إلى نقل عاجل لتلقي العلاج اللازم. إجراء فحص جسدي وتلقي العلاج تحت الإشراف الطبي اللازم.

نقل وزيرة الصحة للمستشفى

وأكدت ذات المصادرة أنه تم عمل اللازم على الفور بعد وصول وزيرة الصحة إلى المستشفى، حيث تخضع للعلاج حالياً بعد عمل قسطرة علاجية، ثم تم نقلها إلى الرعاية المركزة لتبقى تحت الملاحظة المباشرة من الأطباء والمتخصصين، مشيراً إلى أن الحالة الصحية الدكتورة هالة زايد تعد في نطاق الاستقرار الآن.

حقيقة تعرض هالة زايد وزيرة الصحة المصرية لأزمة قلبية

من هي هالة زايد وزيرة الصحة المصرية ؟

د.هالة مصطفى السيد زايد أدت اليمين بعد الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة الأسبق، لتشغيل ذات المنصب بعدما تتدرجت في العديد من المناصب في قطاعات ومؤسسات الوزارة، كما أنها عملت مدير أكاديمية مستشفى 57357 للعلوم الصحية.

حصلت هالة زايد على ماجستير في النساء والتوليد وبعدها حصدت الدكتوراه في إدارة الأعمال، وعد ثاني سيدة تتولى منصب وزير في مصر بعد الدكتورة مها الرباط التي تمكنت من الوصول إلى حقيبة الوزارة عام 2013، ووصلت زايد أيضاً إلى إدارة كلية طب الازهر وكلية الطب بالقوات المسلحة، كما شغلت مساعد وزير الصحة قبل التدرج والوصول إلى كرسي الوزارة وحلف اليمين في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

إقرأ أيضا:السيرة الذاتية عبداللطيف الصراف ويكيبيديا
السابق
رابط وطريقة حجز تذاكر المباريات على موقع مكاني 1443
التالي
مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم مع الموعد والقناة الناقلة