رياضة

اللاعبون الذين ساهموا بتسجيل أكبر عدد من الأهداف في أوروبا عام 2022

تسلط صحيفة AS الإسبانية الضوء على اللاعبين الذين سجلوا أكبر عدد من الأهداف في أوروبا منذ بداية عام 2022.

تصدّر الفرنسي كريستوفر نكونكو قائمة اللاعبين الأوروبيين الذين سجلوا أكبر عدد من الأهداف منذ بداية عام 2022 متجاوزًا كيليان مبابي وكريم بنزيمة وروبرت ليفاندوفسكي.

ساهم كريستوفر نكونو في 24 هدفًا لناديه الألماني لايبزيج منذ بداية عام 2022 حتى الآن، حيث سجل 15 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

فيما جاء في المركز الثاني خلف كريستوفر نكونكو، الثنائي الفرنسي كيليان مبابي وكريم بنزيما اللذان ساهما بنفس عدد الأهداف لكن موزعين بشكل مختلف، حيث سجل مهاجم باريس سان جيرمان 16 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة بينما سجل نجم ريال مدريد 18 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ثم يأتي بعد ذلك روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الذي ساهم في 21 هدفًا في عام 2022، حيث سجل 17 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

تبلغ القيمة السوقية الحالية لكريستوفر نكونكو 65 مليون يورو وفقًا لموقع ‘‘ترانسفير ماركت‘‘، وهو مبلغ يجعله ضمن قائمة اللاعبين الأكثر قيمة في الدوري الألماني.

وقع لايبزيج مع نكونكو في عام 2019 مقابل 13 مليون يورو ذهبت إلى خزائن باريس سان جيرمان، وسينتهي عقده مع لايبزيج في عام 2024، لكن بالنظر إلى أدائه الحالي سيكون أحد أكثر الأسماء التي سيتم الحديث عنها في الميركاتو الصيفي القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا