التعليم

لينك نتائج المراسلة 2021 الدورة الاستدراكية

لينك نتائج المراسلة 2021 الدورة الاستدراكية

أعلن موقع المكتب الوطني للتدريب والتعليم عن بعد 2021 عن نتائج الفصل بالمراسلة 2021 يوم الثلاثاء 25 من الشهر الجاري لجميع طلاب المراسلة الجلفة وعين الدفلة وتيزي وزو والوادي وبشار ووهران. عنابة الأغواط ، والنتائج العلاجية لعام 2021 لطلاب التعلم عن بعد في الجزائر العاصمة والمدية ومستغانم وورقلة وقسنطينة وصيدا وسطيف والشلف. المراكز التالية: بسكرة ، سوق أهراس ، تلمسان ، أدرار ، تيارت ، سكيكدة ، بجاية ، تبسة وستبدأ نتائجها يوم الخميس 27 أكتوبر 2021 الساعة 10 صباحًا بتوقيت الجزائر ، وستنشر في صورة وخبر وسوف تتعلم المزيد عن الخطوات الصحيحة التي يمكنك اتخاذها ، وخلال هذه الفترة يمكنك التحقق من نتائج المجموعة الإلكترونية النشطة في عام 2021 على موقع onefd edu dz resultat.

نتائج المراسلة 2021

حاليا ، يعيش الطلاب المراسلة وأولياء أمورهم في الجزائر في حالة توتر وقلق شديدين بعد البدء بنشر نتائج الفرضية الإلكترونية الاستدراكي 2021 تدريجياً من خلال جميع مراكز الدولة التابعة للدايون الوطني للتعليم والتدريب عن بعد inscriptic.onefd.edu.dz ، الذي أنشأته وزارة التربية الوطنية في الجزائر لتسهيل عملية التعلم عن بعد لجميع الطلاب. والاستعلام عن نتائجها إلكترونيًا وبكل سهولة. دون عناء التنقل خارج المنازل خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا في مختلف مناطق البلاد الجزائرية.

إقرأ أيضا:تأخير الدوام في الجامعة الهاشمية غداً الاثنين

يعيش حاليا طلاب المراسلة واوليائهم في الجزائر حالة من التوتر والقلق الشديد. بعد بداية نشر نتائج الفرض الالكتروني الاستدراكي 2021 تدريجيا. عبر كل المراكز الولائية التابعة للديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد inscriptic.onefd.edu.dz الذي انشاته وزارة التربية الوطنية بالجزائر لتسهيل عملية الدراسة عن بعد لجميع الطلبة والاستعلام عن نتائجهم بشكل الكتروني وبكل سهولة. دون عناء التنقل خارج المنازل خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا في مختلف مناطق البلاد الجزائرية.

لينك نتائج المراسلة 2021 الدورة الاستدراكية

أكدت مصادر من داخل المركز الوطني للديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد (onefd) في الجزائر ، حول ذلك كانت نتائج الدورة الاستدراكية 2021 واعدة ، وتمكن العديد من الطلاب من النجاح والانتقال إلى الصف التالي. كما أعلن من قبل onefd ، للحصول على رابط وخطوات للاستعلام عن نتائج التخصيص التصحيحي الإلكتروني المراسلة 2021 لجميع المتقدمين للاختبار والتي جاءت كالتالي:

  1. الدخول على موقع نتائج الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد 2021 onefd edu dz resultat rattrapage
  2. كتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب
  3. تحديد الولاية
  4. ثم النقر على عبارة بحث وستظهر نتيجة الفرض الالكتروني الاستدراكي أمامك مع إمكانية طباعة كشف النقاط الخاص بك.

 

إقرأ أيضا:تعديل جدول الامتحانات النهائية غداً الثلاثاء في الجامعة الأردنية
السابق
لينك وطريقة الاستعلام عن نتائج المراسلة 2021
التالي
موعد الاعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2022

تم إكتشاف مانع الإعلانات