دليل القنوات

مسلسل ألب أرسلان الجزء الثاني مع الموعد والقنوات الناقلة

مسلسل ألب أرسلان الجزء الثاني مع الموعد والقنوات الناقلة

أعلنت قناة rtr التركية TRT عن موعد عرض مسلسل النهضة السلجوقي العظيم جبال الألب أرسلان الجزء الثاني التاريخي بعد الجزء الأول من سلسلة ألب أرسلان الفن السلجوقي العظيم ، وقد نال الإحياء جمهورًا كبيرًا وحاز على إعجاب الجمهور. ملايين الأشخاص من تركيا والجماهير من العديد من البلدان المهتمة بالعصر التاريخي قبل وأثناء الإمبراطورية العثمانية.

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الجزء الثاني

ويبحث الكثير من محبي وعشاق الدراما التركية عن موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الجزء الثاني الموسم الجديد من خلال محركات البحث وذلك لمتابعة الأحداث الجديدة والمشوقة للمسلسل وكذلك الأحداث التاريخية التي جذبت الجمهور في الموسم الأول

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

ويعرض  المسلسل على قناة تي أر تي التركية عرض الموسم الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى ألب أرسلان في مطلع الشهر المقبل وتحديدا يوم الأثنين الموافق 8 نوفمبر المقبل في تمام الساعة بتوقيت الثامنة بتوقيت السعودية و التاسعة بتوقيت مصر.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان

تعرض قناة تي أر تي التركية مسلسل ألب أرسلان بشكل حصري ويمكن متابعة المسلسل على الترددات الخاصة بها  وهي كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة لقاء شريف سلامة وشيري عادل في برنامج سهرانين

تردد: 11257.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مسلسل ألب أرسلان الجزء الثاني مع الموعد والقنوات الناقلة

أبطال مسلسل ألب أرسلان

وسيقوم ببطولة السلطان ألب أرسلان النجم التركي باريش اردوتش والذي سيشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنانة فهرية أفجين، محمد أوزغو وميم كمال أوكي وغيرهم من النجوم.

ومسلسل نهضة السلاجقة هو‏ دراما تاريخية تُركى، بدأ عرضه فى أواخر عام 2020 ويتناول المسلسل  قصة حياة الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه مع ابنه أحمد سنجر ابن ألب أرسلان، وعن الأحداث والحروب التى جرت خلال حقبته.

أحداث ألب أرسلان الجزء الثاني

وسيتناول الموسم الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة قصة ألب أرسلان “محمد ألب أرسلان محمد بن داود جاغري بك.

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة لقاء محمد ممدوح وإنجى المقدم في برنامج أحلى كلام

وهو القائد العسكري والحاكم والسلطان الثاني للدولة السلجوقية الكبرى وهو أبو شجاع محمد بن جغري بك داود بن ميكائيل بن سَلْجُوق بن دُقَاق التركماني، أحد أهم قادة المسلمين وكبار رجال التاريخ وصاحب الانتصار الخالد على الروم في معركة ملاذكرد.

السابق
كلمات اغنية ردت أنساهم نوفا عماد
التالي
الآن ضبط واستقبال تردد قناة النيل الرياضية تحديث نوفمبر 2021