رياضة

بث مباشر لايف مباراة الفيصلي والرمثا اليوم

ينتظر المشجعون الأردنيون القمة الأولى للنسخة الجديدة من دوري المحترفين ، حيث سيكون الفيصلي ضيفًا على الرمثا الساعة 10:30 مساءً على ملعب الحسن في إربد.

المباراة ستكون تنافسية للغاية ، ليس فقط لأنها من كلاسيكيات كرة القدم الأردنية ، بل لأنها تجمع بين الفيصلي المتعطش للقب الذي غاب موسمين ، والرمثا حامل اللقب بعد 42 عاما. بالإضافة إلى العديد من نجوم الفريقين ، سيحملون الجماهير أمسية رمضانية سعيدة.

بث مباشر لايف مباراة الفيصلي والرمثا اليوم

ومن المنتظر أن يحظى اللقاء بجماهيرية واحتفالية كبيرة، خصوصا من طرف جماهير الرمثا التي ستستقبل فريقها في إربد لأول مرة منذ تتويجه بلقب دوري الموسم الماضي، ولقب كأس السوبر الذي عاد للرمثا قبل أيام بعد غياب امتد لقرابة الـ 30 عاما .

ويسعى الفيصلي لتحقيق فوزه الثالث على الرمثا بالموسم الحالي، حيث هزمه في بطولة درع الاتحاد، وبطولة القدس والكرامة، فيما فاز الرمثا بنهائي كأس السوبر، لتكون هذه المباراة الرابعة بينهما بأسابيع محدودة .

ويتصدر الصريح ترتيب دوري المحترفين بـ 3 نقاط، رفقة شباب العقبة والحسين إربد، بانتظار استكمال بقية مباريات الجولة الأولى والتي عنها الوحدات والسلط، بسبب مشاركة الأخضر بدوري أبطال اسيا .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا