رياضة

مباراة ميلان وتورينو فى الدورى الإيطالي مع الموعد والقنوات الناقلة

مباراة ميلان وتورينو فى الدورى الإيطالي مع الموعد والقنوات الناقلة

يستضيف ميلان وتورينو في الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب “سان سيرو” الليلة.

موعد مباراة ميلان ضد تورينو 
 

تقام مباراة ميلان وتورينو اليوم (الثلاثاء) في تمام الساعة 9:00 مساءً على DAZN 1HD Italia. ويحتل ميلان المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف عن نابولي المتصدر ، بينما يحتل تورينو المرتبة 12 برصيد 11 نقطة.

مباراة ميلان وتورينو فى الدورى الإيطالي مع الموعد والقنوات الناقلةإبراهيموفيتش

يستهدف ميلان تحقيق الفوز على تورينو، من أجل مواصلة مطاردة نابولي على صدارة الدوري الإيطالي، خاصة وأن فارق الأهداف هو الفاصل بينهما بجدول المسابقة.

ويقدم فريق ميلان أداءاً قوياً في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث يتمسك ستيفانو بيولي مدرب الروسونيري ولاعبيه، بالمنافسة على لقب الكالتشيو هذا الموسم. ز

وكان ميلان قد خطف فوزاً مثيراً على بولونيا بنتيجة 4-2، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي، يوم السبت الماضي على ملعب “ريناتو دال آر”.

وحقق ميلان رقماً مميزا بعد فوزه على بولونيا، حيث إنتصر في 8 من أول 9 مباريات له في الدوري الإيطالي للمرة الثانية في تاريخه، كانت المرة الأولى والوحيدة التي حققوا فيها ذلك سابقًا كانت في موسم 1954/55.

إقرأ أيضا:من هو معلق مباراة مصر والسودان في كأس العرب

وأصبح زلاتان إبراهيموفيتش رابع أكبر هداف في تاريخ الدوري الإيطالي (40 عامًا و 20 يومًا) قبل اليوم ، تمكن ثلاثة لاعبين فقط تزيد أعمارهم عن 40 عامًا من التسجيل في دوري الدرجة الأولى الإيطالي: كوستاكورتا وبيولا وفيرشوفود.

إقرأ أيضا:شاهد مجانا ليستر سيتي ومانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزي

كما بات إبرا (40 عامًا ، 20 يومًا) ثاني لاعب يبلغ من العمر 40 عامًا يقدم تمريرة حاسمة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ موسم 2004/2005.

السابق
موعد مشاهدة لقاء أشرف زكي وروجينا في برنامج سهرانين 2021
التالي
كلمات اغنية ردت أنساهم نوفا عماد