رياضة

ترتيب الدوري الألماني بعد فوز بايرن ميونخ على أوجسبورج


استمر بايرن ميونيخ في أداءه المثير للقلق في الآونة الأخيرة بفوزه على أوغسبورغ 1-0 في الجولة 29 من الدوري الألماني.

احتاج بايرن ميونيخ إلى ركلة جزاء من البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 82 ليهزم أوغسبورغ 1-0 على أرضه يوم السبت ليبقي على صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني بفارق تسع نقاط قبل 5 جولات من النهاية.

ونفذ ليفاندوفسكي ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم نتيجة لمسة يد ليكسر صمود أوجسبورج ويحافظ على تفوق الفريق الساعي للقبه العاشر على التوالي في الدوري على بروسيا دورتموند ثاني الترتيب والذي انتصر 2-0 على مضيفه شتوتجارت أمس الجمعة.

وقدم بايرن، الذي خسر 0-1 في ملعب فياريال في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا وهي الهزيمة الأولى له في المسابقة هذا الموسم، أداء متواضعا.

ونجح دفاع أوجسبورج في الحد من خطورة بايرن الذي افتقر للإيقاع السريع ولم يحصل على أي ركلة ركنية في الشوط الأول.

وأنقذ رافاو جيكيفيتس حارس أوجسبورج ضربة رأس من ليفاندوفسكي ببراعة في الدقيقة 47، وعاد حارس الضيوف ليبعد تسديدة جوشوا كيميش في الدقيقة 62 مع زيادة ضغط بايرن.

وتدخل حكم الفيديو المساعد لاحتساب ركلة جزاء لبايرن بعد لمسة يد على ريس أوكسفورد وهز ليفاندوفسكي الشباك محرزا هدفه 32 في الدوري هذا الموسم.

وتشعر جماهير بايرن ميونخ بالقلق من هذا الفوز بسبب الأداء الذي ظهر عليه الفريق، خاصة وأنه يرغب في الثأر من فياريال والتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال.

ترتيب الدوري الألماني بعد فوز بايرن ميونخ على أوجسبورج

  • بايرن ميونخ – 69 نقطة
  • بروسيا دورتموند – 60 نقطة
  • باير ليفركوزن – 51 نقطة
  • لايبزيج – 48 نقطة
  • فرايبورج – 45 نقطة
  • هوفنهايم – 44 نقطة


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا