رياضة

رابط ولينك موقع تذكرتي لحجز التذاكر tzkarati.com وانت بالبيت

رابط ولينك موقع تذكرتي لحجز التذاكر tzkarati.com وانت بالبيت

موقع الحجز الخاص بي ، هذا للمشاركة في جميع مباريات كرة القدم التي ستقام في جميع الملاعب على مستوى الجمهورية. من خلال الوصول إلى رابط tzkarati.com على الإنترنت ، يمكنك بسهولة استخراج هوية المشجع لإجراء الحجوزات وشراء التذاكر للمشاركة في مصر على مستوى الجمهورية ، تقام الألعاب في العديد من الملاعب في العديد من المحافظات ، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض معكم خطوات كيفية حجز التذاكر من My Tickets عبر الإنترنت لتسهيل الأمر على الجميع ، يرجى متابعتنا.

يمكن للعديد من المواطنين المصريين وغيرهم الدخول إلى رابط الموقع الرسمي لمنصة تذكرتي والحصول على بطاقات المشجعين أو تذاكر الدخول من خلال Tazkarti.com ، والوصول إلى هذه المنصة الإلكترونية حتى يتمكن المشجعون وغيرهم من متابعة فرق كرة القدم في الدوري المصري وكأس السوبر و الدول الأفريقية .. الكأس التي ستبدأ في غضون أيام قليلة ، وهناك العديد من المباريات التي ستكون أول فريق يشارك في الفترة الزمنية المقبلة ، كأس العالم في بداية المباراة.

رابط ولينك موقع تذكرتي لحجز التذاكر tzkarati.com وانت بالبيت

موقع تذكرتي

من أجل الحصول على بطاقة المشجع لحضور جميع المباريات في مصر ، يجب على المشجع حجز وشراء بطاقات المشجعين إلكترونيًا من خلال زيارة موقع  موقع تذكرتي ، ثم يقوم أي مواطن مصري أو أجنبي بإدخال البيانات المطلوبة في الحقول الفارغة ، حيث سنقوم شرح خطوات التسجيل بالتفصيل حتى نرى كيفية التسجيل في الموقع الرسمي.

إقرأ أيضا:إنييستا يحتفل بعيد ميلاده الـ38 ملخص مسيرته في سطور
كشف مدير مركز “تطبيق تذكرتى” عن الرقم المجاني حتى يتمكن جميع المعجبين من الاتصال بخدمة العملاء على الرقم الساخن التالي 15355 للحصول على جميع المعلومات المتعلقة بأماكن الشراء وحجز التذاكر في مراكز الشباب للحصول على معجب. بطاقة في الدرجتين الثانية والثالثة وأيضًا لتحديد قائمة أسعار التذاكر لجميع المباريات التي ستقام لاحقًا ، وفي الختام وضعنا رابطًا لموقع تذكرة tazkarti الذي يمكن الوصول إليه من أجل إدخال جميع البيانات بشكل صحيح للحصول على بطاقة المعجبين على الفور.
السابق
رابط وطريقة التسجيل في منصة ألف التعليمية 2022
التالي
قائمة اللاعبين الاعلى اجرا في الدوري الانجليزي 2021