رياضة

ملخص ونتيجة فوز ريال مدريد على تشيلسي في نصف نهائي دوري الأبطال


حقق ريال مدريد فوزا ثمينا 3-1 على غريمه تشيلسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب ستامفورد بريدج مساء الأربعاء على ملعب “سانتياغو برنابيو” الثلاثاء المقبل. اتخذ مكانا للمرور الى الدور نصف النهائي.

بدأ الشوط الأول من المباراة بهدوء نسبي ، واقتصرت المباراة على خط الوسط ، وفي الدقيقة الخامسة ظهرت أول فرصة خطيرة لهافرتز في منطقة الجزاء للتسديد ، لكن الكرة كانت أعلى من منطقة الجزاء. ثم رد ريال مدريد عن طريق فينيسيوس الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في العارضة.

وفي الدقيقة 14، سدد جيمس كرة من ضربة حرة أبعدها كورتوا بصعوبة عن مرماه، ثم سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق كريم بنزيما 21 برأسية رائعة بعد عرضية من فينيسيوس، ثم عاد كريم بنزيما وسجل الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة 24 برأسية أخرى بعد كرة عرضية من لوكا مودريتش.

وأهدر ريال مدريد فرصة أخرى بعد كرة عرضية من فالفيردي وصلت الى كارفخال داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أبعدها ميندي ثم شتتها كريستنسن في الدقيقة 32، ثم سجل تشيلسي هدف تقليص الفارق عن طريق كاي هافيرتز برأسية، ثم أهدر بنزيما فرصة هدف محقق بتسديدة بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول 2-1.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل كريم بنزيما هدف ثالث مستغلاً هفوة من الحارس ميندي ومدافعه روديجر، وبعدها سدد أزبيليكويتا كرة رائعة لكن كورتوا أبعدها ببراعة الى ركنية في الدقيقة 50، ثم كاد البديل روميلو لوكاكو أن يسجل هدف ثاني برأسية لكن رأسيته بجوار المرمى بقليل في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة 70، سدد ماونت كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى بقليل، وفي الدقيقة 83 أنقذ كورتوا مرماه من هدف محقق بعد تسديدة من جيمس، في الدقيقة 90+3 سدد زياش كرة خطيرة من داخل منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى بقليل، لينتهي اللقاء 3-1 لريال مدريد.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا