اقتصاد

رابط وطريقة التسجيل فى منصة اعمالي 1443

رابط وطريقة التسجيل فى منصة اعمالي 1443

منصة أعمالي 1443 aamali.moe.gov.sa تم إطلاق منصة أعمالي من قبل وزارة التربية والتعليم بالمملكة وهي تستخدم للتواصل الإلكتروني السهل والآمن بين المدارس والمعلمين في المملكة وبين وزارة التربية والتعليم. من أحدث المنصات. إطلاق المنصات والأنظمة الرقمية في نظام التداول نظراً لتخلي الوزارة عن التعاملات الورقية والمباشرة بين الجهات الحكومية والأفراد.

تحديثات وزارة التربية والتعليم السعودية

في إطار التفاعل غير المباشر بين مؤسسات المملكة وأفرادها، تبنت وزارات وهيئات المملكة النظام الإلكتروني والرقمي، وهو جزء من خطة رؤية المملكة 2030 لتحويل النظام الإلكتروني لهيئات المملكة بالكامل واستبدال الأساليب القديمة بأساليب جديدة. التي تواكب العصر الحديث. تم توفير هذه الاستراتيجية لجميع الجهات الحكومية والمواطنين.

رابط وطريقة التسجيل فى منصة اعمالي 1443

تعميم التعامل الرقمي على المؤسسات التعليمية

تعد المؤسسات التعليمية من أهم المؤسسات في المملكة التي تهتم بتربية الأبناء على تبني فكر جديد في المملكة، حيث تنطلق المملكة في الفضاء السيبراني الواسع من خلال التحول الإلكتروني في التعامل، وقد بدأت وزارة التربية والتعليم في الاعتماد عليها. نظام نور التعليمي الذي كان حسب التقييمات من أفضل النظم التعليمية الشاملة في جميع الدول العربية، وقد بدأت وزارة التربية والتعليم منذ وقت سابق في الاعتماد على نظام نور التعليمي، والذي كان حسب التقييمات من أفضل النظم التعليمية. 

إقرأ أيضا:أسعار الذهب اليوم السبت في الأردن .. التسعيرة الثانية

رابط التسجيل فى منصة اعمالي 1443

منصة اعمالي هي إحدى المنصات الواعدة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم منذ إطلاقها في فبراير 2020، والتي تهدف إلى إنهاء المراسلات الكتابية بين وزارة التربية والتعليم والمؤسسات التعليمية في جميع الدول، وهي من المنصات الواعدة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم.

الوزارة منذ إطلاقها في فبراير 2020، والتي تهدف إلى إنهاء المراسلات الكتابية بين وزارة التربية والتعليم والمؤسسات التعليمية في جميع البلدان.

وتعد محافظات المملكة من أكثر المنصات أمانًا لإجراء المعاملات الإلكترونية والاستجابة للأفراد المتعاملين مع الوزارة، وكل ذلك مع إزالة العنصر البشري من المعادلة، وقد أنشأت الوزارة عددًا من المنصات الأخرى:

  • الموقع الإلكتروني لنظام نور التابع لوزارة التربية والتعليم ، وهو منظمة تعليمية شاملة.
  • منصة مدرستي ، التي تعتمد على التعليم عن بعد للطلاب وإدارة الامتحانات ، وكذلك النتائج ، قيد التحقيق.
  • إطلاق منصة الروضتي التي تستخدم حاليا لتعليم الأطفال الصغار.
  • مسار هو موقع يسمح للمعلمين بتقديم طلبات الترقية والإعلانات للزملاء الذين تمت ترقيتهم ، وكذلك التحويلات الداخلية والخارجية.
السابق
بالأسم أفضل البنوك الاجنبية في المملكة العربية السعودية 2021
التالي
رابط وطريقة التسجيل في الاختبارات المركزية عبر منصة مدرستي