رمضان 2022

أرقام وطريقة الاشتراك في برنامج السارية 2022

عرض السارية هو أحد برامج المسابقة الرمضانية التي تعرض على شاشات التليفزيون في مملكة البحرين ، وتستضيفه نيلة جناحي وحسن محمد ، ويرعى البرنامج ديار المحرق ، ويركز عرض السارية على التراث القديم وأهل الشعب. مملكة البحرين من خلال السؤال عن التاريخ والثقافة والأمثال الشعبية والحرف اليدوية القديمة توفر ثروة من المعلومات ، وقد نال العرض إشادة ليس فقط من البحرينيين ولكن من الجميع. يمتد إلى دول الخليج وسيستمر البرنامج في تقديم الجوائز من أول أيام رمضان وحتى اليوم الثالث من عيد الفطر ، تعرف على أرقام وطريقة الاشتراك في برنامج السارية 2022

 

أرقام وطريقة الاشتراك في برنامج السارية 2022

يمكن للمشاهدين والمتابعين الاشتراك في رقم برنامج السارية عن طريق إرسال رسالة بكلمات “موروثنا” عبر بتلكو إلى الرقم التالي 94444 لاستلام السيارات الموضحة في برنامج السارية.

يمكن أيضاً الدخول على سحب السيارات في البرنامج من خلال إرسال رسالة نصية بها كلمة موروث لشركة زين على الرقم 94499.
قد أكد عضو لجنة الرياضات للموضوع الشعبي السيد عبدالعزيز الرميحي أنه سوف يتم إتاحة المشاركة للمتابعين من خلال رقم 98989 على stc، وفي حالة اقتراح أحد الأشخاص، فإنه سوف يتم الاتصال به ثم يقوم بالإجابة على سؤال فقط لكي يفوز بالسيارة.

يستكمل برنامج السارية فعالياتهم للعام الثالث ويؤكد أيضا على استمرار الربح بجوائز السيارات، كما يتيح البرنامج للجميع أحقية الاشتراك من خلال تفعيل الأرقام المتعلقة بالمسابقة عن طريق كتابة كلمة واحدة فقط وهى موروثنا ضمن إرسال رسالة نصية قصيرة وإرسالها على أرقام كل شبكة من شبكات الاتصال.

وبذلك نكون قد أوضحها لحضراتكم من خلال هذا المقال كيف يمكن الاشتراك في برنامج السارية 2022 للموسم الثالث، والربح بالسيارة من البرنامج.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا