رمضان 2022

من هو الطفل يوسف صلاح بطل مسلسل الكبير أوي

اندهش المشاهدون من ظهور الطفل “يوسف صلاح” الذي يؤدي دور “ابن حزلقوم” في الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي” حيث يؤدي دور “حزلقوم” بنفس لون البرتقالي. بشعره متشابه وملابسه ، وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو قائلين: هو ده ابنه بجد»، «هي السلاسة مش هتخلص»

ويذكر أن «يوسف»، كان يعمل بمجال الاعلانات قبل دخوله عالم السينما، وقد حقق شهرة واسعة، بعد دوره في فيلم «من اجل زيكو» مع كل النجم كريم محمود عبدالعزيز والنجمة منة شلبي، وتفاعل الجمهور معه خصوصا في كليب اغنية «الغزالة رايقة» التي لاقت استحسانا كبيرا من قبل الجمهور، قال «يوسف» بخصوص الأغنية في حوار سابق مع برنامج «ET بالعربي» أن من يقوم بالغناء ليس هو ولكن شخص أخر.

كما يقوم «يوسف» بالمشاركة في ثاني أعماله خلال شهر رمضان٢٠٢٢، وهو مسلسل «الأختيار ٣»، بوجود كوكبة من النجوم منهم كريم عبدالعزيز وأحمد السقا وياسر جلال، وإخراج «بيتر ميمي».

ويذكر أن «يوسف» قد شارك ايضا في بداية العام الحالي بمسلسل «الجسر» وهو بطولة كل من عمرو سعد ونيللي كريم، والذي تدور أحداثه بعد سنوات طويلة من الحروب أدت إلى القضاء على معظم مظاهر الحياة، واضطرت الناس للعيش في تجمعات صغيرة يحكمها أشخاص لا يرحمون يفرضون قوانين صارمة وغريبة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا