رياضة

كريم بنزيمة يكشف سر الريمونتادا على باريس سان جيرمان

كشف نجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة ، سر فوز فريقه التاريخي بريمونتادا ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

عوض ريال مدريد الخسارة 0-1 في ذهابه بالفوز على سان جيرمان 3-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد ثلاثية بنزيمة في 17 دقيقة.

وبشأن ريمونتادا ، قال بنزيمة في مقابلة مع صحيفة ليكيب الفرنسية: هل كنت تعتقد بصدق أن ريال مدريد سيعود عندما كان باريس سان جيرمان يتقدم 2-0، في نتيجة المباراتين بعد نهاية الشوط الأول في البرنابيو؟، حسنا نعم، لماذا لا؟

وتابع: “يمكنك سؤال زملائي في الفريق الذين كانوا هناك في غرفة الملابس، كانت النتيجة 1-0 لباريس لكن هذا لم يغير شيئًا بالنسبة لنا، كنا نعلم أنه كان علينا تسجيل هدفين على أي حال”.

وواصل: “بين الشوطين تحدثت وقلت للجميع، يا رفاق، نحن بخير، استقبلنا هدفا في شباكنا لكن كان ذلك أثناء محاولتنا التسجيل، هذا طبيعي، علينا الهجوم، علينا فقط أن نحترس ونبقى هادئين”.

وأضاف: “عندما تضغط على سان جيرمان ولا تسمح للاعبيه ببناء الهجمات، هنا تكون لديك فرصة لضرب دفاعه، إذا ضغطت على هذا الفريق جيدا، وخاصة ثلاثي الوسط، فإن لديك فرصة وفرصة كبيرة”.

وأردف: لذا فإن سر الريمونتادا ضد باريس سان جيرمان هو الضغط عليهمـ المباريات التي خسروها في الدوري الفرنسي هي تلك التي يتعرضون فيها للضغط من جميع الجهات”.

واستطرد: “وهو ما حدث في مباراتنا ضدهم الأخيرة، حيث أنه عندما سجلنا الهدف، قالوا لأنفسهم إنهم خسروا المباراة، على الرغم من أنها كانت 1-1 فقط، وهذا يحدث غالبًا لهم، فهم يستسلمون عقليًا”.

وأتم: “أصعب هدف بين الثلاثة، اعتقد أنه الأول، لأنه أعادنا للمباراة، خاصة وأنه جاء بعدما قمت بالضغط على حارس المرمى”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا