الفن والفنانين

تفاصيل وحقيقة وفاة الفنان أحمد بدير

ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء غير مؤكدة عن وفاة الفنان المصري أحمد بدير دون تأكيد رسمي من عائلته أو أصدقائه أو أقربائه.

مع انتشار الخبر اضطر الدكتور أشرف زكي لمواجهة الأمر نافياً شائعات وفاة أحمد بدر.

وفي تصريح لموقع محلي ، أكد زكي أن “بدير” يتمتع بصحة جيدة ولم يتعرض لأية إصابات: “الشائعات عنه غير صحيحة وهو بصحة جيدة في منزله”.

مسودة تلقائية

جديرٌ بالذكر، أن الفنان أحمد بدير يجسد دور المشير الراحل محمد حسين طنطاوي، خلال أحداث مسلسل “الاختيار 3″، في دور لقي صدى واسعًا منذ بدء عرض حلقات العمل.

وبعيدًا عن “الاختيار 3″، يشارك “بدير في مسلسلي “المداح”، وهو من بطولة الفنان حمادة هلال، إضافة إلى “راجعين يا هوى” مع النجم خالد النبوي.
وقبل بدء عرض الأعمال الدرامية في شهر رمضان الجاري، شارك “بدير” في مسلسلي “الجسر”، و”نقل عام”، بجانب ظهوره في فيلم “قمر 14”.

وفي فبراير الماضي، قضت محكمة كويتية بتغريم الإعلامية مي العيدان 500 دينار، بعد تنمرها وإساءتها لـ “بدير” خلال برنامجها التليفزيوني.

وعقب صدور الحكم، علقت ابنة “بدير” على القرار في منشور عبر “فيس بوك”، قالت خلاله: “الحمد لله.. كنت على تمام الثقة في عدالة ونزاهة القضاء الكويتي.. شكرًا للقضاء الكويتي الشامخ العادل النزيه الذي دعم وأكد على رغبتنا في مواجهة ظاهرة التنمر وعدم الوقوف سلبًا أمام تفشي هذه الظاهرة البغيضة في المجتمع”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا