تردد القنوات

تردد قناة أون تايم سبورت لمتابعة مباراة الزمالك وإنبي

تردد قناة أون تايم سبورت لمتابعة مباراة الزمالك وإنبي

واستعرضت “صورة وخبر” في هذا المقال تردد قناة أون تايم سبورت التي لعبت مباراة الزمالك وإنبي والتي تنتطلق على ملعب بتروسبورت الساعة الثامنة مساء ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

تردد قناة أون تايم سبورت التي تبث المباراة بين الزمالك وإنبي
القمر الصناعي: نايل سات

 

التردد: 11861

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: 3/4

معامل تصحيح الخطأ: المستوى.

يذكر أن التردد الجديد لقناة أون تايم سبورتس 1 هو 11861 ، ومعدل ترميز 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قناة أون تايم سبورت لمتابعة مباراة الزمالك وإنبي

الزمالك يحل ضيفا قويا على إنبي اليوم 

يحل الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ضيفًا على منافسه إنبي في المباراة التي ستقام على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم ضمن الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021 الكروي 2022 ؛ يبدأ الفريق الأبيض الدفاع عن البطولة التي فاز بها الموسم الماضي ويسعى لتحقيق نتائج إيجابية في البداية.

دعا مدرب الزمالك الفرنسي باتريس كاترون اللاعبين للفوز بمباراة اليوم وجمع ثلاث نقاط من المباراة ، ستكون رسالة قوية للمشاركين ، وقدرة الفارس الأبيض حافظت على اللقب.

إقرأ أيضا:تردد قناة زي ألوان الجديد اغسطس 2022 على نايل سات وعرب سات

وشدد “كاترون” على ضرورة استغلال الفرصة أمام المرمى ، خاصة أن إمبي فريق جيد في لعب الدفاع المنظم ، الأمر الذي يتطلب الوصول إلى الهدف ، والتسجيل من خلال الفرص المتاحة ، وعدم تكرار مباراة توسكر مرتين. ماذا حدث ذلك ، بعد أن شهدوا الكثير من إهدار الهدف ؛ بسبب عدم التركيز أمام مرمى الخصم.

إقرأ أيضا:ضبط واستقبال تردد قناة زي ألوان تحديث يونيو 2022

غيابات الزمالك أمام إنبي

ويفتقد الزمالك في لقاء اليوم، جهود أحمد أبو الفتوح، الظهير الأيسر، بسبب الإيقاف؛ وكذلك يغيب الإيفواري رزاق سيسيه، للإصابة، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، بسبب غموض موقفه، رغم صدور قرار من مركز التسوية والتحكيم بإلغاء قرار إيقافه لمدة 8 مباريات، بجانب خروج حازم إمام، الظهير الأيمن، من القائمة.

السابق
تردد قناة MBC 1 لمتابعة مسلسل الهيبة 5
التالي
مباراة تشيلسي وساوثهامبتون في كأس الرابطة الإنجليزية مع الموعد والقناة الناقلة