رمضان 2022

من هي ضيفة برنامج حبر سري غداً

تستضيف الإعلامية أسماء إبراهيم النجمة شيرين رضا في الحلقتين 4 و 5 من برنامج “حبر سري ” والمقرر له غدا في الرابع من رمضان في القاهرة ، وعلى شاشة القاهرة والناس على الهواء ، وسيُعرض على جزأين.

يُذاع عرض حبر سري يوميًا خلال شهر رمضان ، ويستضيف عددًا كبيرًا من النجوم من مصر والوطن العربي ، منهم الدكتورة هاله سرحان ، ودينا الشربيني ، ووائل جسار ، وعمرو يوسف ، وأمير كرارة ، وحنان مطاوع .

البرنامج تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض يوميا في شهر رمضان علي شاشة القاهرة والناس.

شيرين رضا مع فيفي عبده في مسلسل شغل في العالي
وتشارك الفنانة شيرين رضا في السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل شغل عالي والذى تشارك معها في الفنانة فيفي عبده ويعرض علي عدد من القنوات الفضائية، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم مروان يونس، إلى جانب، مشاركه العديد من ضيوف الشرف، من بينهم بیومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم میدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسین مصطفي محرم.

ويعد ذلك هو التعاون الأول الذى يجمع بين الثنائي فيفي عبده وشيرين رضا في العمل الفني، بينما ويعرض للفنانة شيرين رضا في دور العرض السينمائية فيلم قمر 14 يضم العمل؛ العديد من النجوم بجانب الفنان خالد النبوي، وهم: شيرين رضا، غادة عادل، خالد أنور، أحمد مالك، مي الغيطي، ياسمين رئيس وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا