الفن والفنانين

سبب وفاة الممثل سمير الجرباني

نعى عالم الفن اليمني ، خلال الساعات القليلة الماضية ، وفاة الممثل اليمني البارز سمير الجرباني عن عمر يناهز الخمسين.

استحوذت وفاة الممثل اليمني البارز سمير الجرباني على اهتمام الكثير من متابعيه ، خاصة بعد إعلان وفاته أثناء تصويره أحد مسلسلات “باقة الورد” في محافظة الحديدة اليمنية.

في اليوم الثاني من رمضان 2022 ، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية بأخبار وفاة سمير الجرباني ، وسط حداد العديد من الفنانين والفنانين والإعلاميين والدوائر الفنية اليمنيين.

أفاد حساب يمني نشط على موقع التواصل الاجتماعي أن وفاة سمير الجرباوي نجمت عن نوبة قلبية أثناء تصوير مشاهد من مسلسل “باقة ورد” ، فيما قال آخرون إن وفاة سمير الجرباوي كانت بسبب ارتفاع حاد في السكر. خاصة وأنه مصاب بمرض السكر.

وكتب غريب الكاهلي عبر تويتر عن وفاة سمير الجرباني :” رحل سمير الجرباني..رحل صاحب الابتسامة الدائمة رغم قسوة الظروف. والرسالة الفنية الهادفة الذي لم يتخلى عنها حتى خلال فترة توليه إدارة مكتب الثقافة في أمانة العاصمة صنعاء. عرفته كصديق وجار نبيل وزميل مخلص في أداء مهامه. رحل في مدينة الحديدة وهو يصور حلقات المسلسل الرمضاني باقة ورد”.

ضيف الله الشامي كتب هو الاخر قائلا :” خسر الوسط الفني والإعلامي اليمني شخصية فنية متميزة بالاخلاص والصبر والتفاني في العمل ، اثناء زيارتنا لهم في طاقم مسلسل باقة ورد كان يحدثني عن مشروع فيلم يعده عن حصار مطار صنعاء ومعاناته مع المرض ، الفنان سمير الجرباني رحمه الله رفض المغريات لمغادرة الوطن وكافح ليعول والدته واخواته”.

وشيع الوسط الفني والإعلامي اليوم في صنعاء جثمان الفقيد الممثل التلفزيوني سمير الجرباني، الذي وافته المنية عن عمر ناهز الـ 50 عاماً حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن في مجال الإنتاج التلفزيوني الدرامي.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها وزير الإعلام ضيف الله الشامي وعدد من القيادات الاعلامية والثقافية، أشاد المشيعون بدور الفقيد وإسهاماته الفنية خلال مسيرة حياته التي تميزت بالعديد من الأعمال الدرامية التي عرضت على قناة اليمن الفضائية والقنوات الرسمية.

وقد ووري جثمان الفقيد الثرى بمقبرة الدفعي بالعاصمة صنعاء اليوم بعد الصلاة عليه في جامع الأنصار، بحضور كوكبة من زملائه في الوسط الفني والإعلامي.

هذا ونعت وزارة الإعلام الممثل التلفزيوني سمير الجرباني، الذي وافته المنية عن عمر ناهز الـ 50 عاماً حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن.

وأشادت وزارة الإعلام في بيان نعي بمناقب الفقيد الجرباني وإسهاماته في العمل والإنتاج التلفزيوني، فضلاً عن أعماله الفنية التي برز فيها ممثلاً ناجحاً ومنها مشاركته في المسلسل الدرامي الأمني ” باقة ورد “، الذي انتجه قطاع التلفزيون قناة اليمن الفضائية بالمؤسسة اليمنية للإذاعة والتلفزيون ويتم بثه خلال شهر رمضان الحالي.

وأثنت على دور الفقيد الجرباني ومشاركته المتميزة في الأعمال التلفزيونية الدرامية ومن أبرزها مسلسلات “أنياب الشر”، الذي تم عرضه في القنوات الرسمية خلال العام الماضي وأيضا ” كيني ميني، وسد الغريب والكنز”، خلال السنوات الماضية.

ونوه بيان وزارة الإعلام بمواقف الفقيد الوطنية وإخلاصه وتفانيه في العمل الدرامي في أرض الوطن، ورفضه المشاركة في الأعمال الدرامية مع مرتزقة العدوان، وإغراءاتهم المادية لمغادرة الوطن، سيما وهو يعاني من أمراض في الرئتين والقلب ولم يستطيع السفر لتلقي العلاج بالخارج نتيجة حصار تحالف العدوان وإغلاقه لمطار صنعاء الدولي.

وعبرت وزارة الإعلام عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد الجرباني وأهله ومحبيه وأصدقاءه وزملائه في الوسط الفني والإعلامي .. سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا