رمضان 2022

من هي الفنانة نادية رشاد بطلة الاختيار 3

تتمتع الفنانة المصرية نادية رشاد بموهبة فنية خالصة ، وهي ذكية جدًا في اختيارها للأعمال الفنية.

استطاعت نادية رشاد ، في الحلقة الثانية من المسلسل شديد المنافسة “الاختيار 3” من مسابقة الدراما الرمضانية 2022 ، أن تلفت الأنظار وهي تجسد دور والدة الرئيس المصري عبد الفتاح.

ظهرت نادية رشاد لأول مرة بفستان والدة الرئيس بطريقة جميلة جدا ، خاصة في المشهد حيث اجتمعت مع ياسر جلال الفنان الذي يجسد شخصية الرئيس السيسي ، عندما ذهب إليها ليخبرها بأنه هو وزير دفاع مصر الذي رد عليه بصوت مليء بالخوف والأمل ، قال:”ربنا معاك”.

من هي الفنانة نادية رشاد بطلة الاختيار 3

من هي الفنانة نادية رشاد بطلة الاختيار 3

تجمع الفنانة المصرية نادية رشاد العديد من المواهب بسبب موهبتها في الكتابة ومهاراتها المذهلة في التمثيل.

تطمح نادية رشاد للكتابة والتمثيل الاحترافي منذ صغرها ، وعندما فتحت عقلها التحقت بالمدرسة العليا للفنون المسرحية واشتهرت عام 1970 لدورها في فيلم بعنوان “من عظماء الإسلام”.

من هي الفنانة نادية رشاد بطلة الاختيار 3

بعد ذلك توالت مشاركة نادية رشاد في العديد من المسلسلات، والسهرات التلفزيونية، كما تألقت في الكتابة، وحققت أعمالها نجاحا لافتا عندما تم تحويلها إلى أعمال فنية مرئية ومنها فيلم “القانون لا يعرف عائشة”، و”آسفة أرفض الطلاق”، و”جواز في السر”.

في عام 2000، غابت نادية رشاد عن الساحة الفنية، وتردد أنها قررت الأعتزال، لكنها عادت للتلفزيون من خلال مسلسل “الطوفان” وخطفت الأنظار في المسلسل الذي عرض عام 2017.

وشارك في بطولته، وفاء عامر، روجينا، أحمد زاهر، فتحي عبد الوهاب، وجسدت دور أم يتخلص أولادها منها بالقتل من أجل الميراث والثروة، ولعبت الدور بمهارة تحسد عليها، ونجحت في انتزاع التصفيق وصيحات الإعجاب من الجميع.

من هي الفنانة نادية رشاد بطلة الاختيار 3

تزوجت الفنانة نادية رشاد من الفنان محمود الحديني، وتمنت تكوين بيت وعائلة، لكنها لم تنجح وقالت في مقابلة تلفزيونية عن هذه الحكاية: “اتخذت قرار الانفصال مضطرة، وأتمنى للحديني التوفيق لأَنِّه أستاذي”، مؤكدة: “عافرت لإرضاء زوجي ولما مقدرتش استقلت”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا